كيفية اختيار ثوب الزفاف المثالي لعروس 2017

ازياء و فساتين سهرة

ندى الجاسر – موقع أزياء:

إن يوم الزفاف هو واحد من أجمل أيام حياتنا و ارتداء ثوب الزفاف من أول اهتمامات العروس حيث تبحث عن الانبهار و الأناقة و بالتأكيد الشعور بالراحة فهو من الأمور الهامة التي نبحث عنها في أزيائنا بصفة عامة ، فشعورك بالارتياح من أهم الأمور الذي يجب الانتباه لها عند اختيار ثوب الزفاف ، كما أن هناك بعض الأمور التي يجب أن تنتبهي إليها أيضاً لاختيار فستان زفاف مثالي .. هذا ما سوف نقدمه لكي من خلال أهم النصائح التي تدعمك لتختاري فستان أحلامك .

شراء فستان الزفاف
انتبي أيتها العروس الجميلة من التسرع في الشراء لأول ثوب يحوز على إعجابك فهناك الكثير من التصميمات التي سوف تلفت انتباهك لكن سيكون بعد فوات الأوان لذلك عليكي بالتنزه بين محلات فساتين العرائس بمدينتك و مشاهدة الكتالوجات و المجلات مجموعات المصممين على الانترنت قبل اختيار فستانك .

مكان و توقيت حفل الزفاف
عند اختيار ثياب الزفاف يجب أن تأخذي في اعتبارك المكان الذي سوف تقيمين فيه الحفل ، على سبيل المثال فإن المسجد أو الكنيسة يحتاجون لزي مختلف عن قاعات الحفلات ، كما يجب أن تنتبهي إلى الموسم فإن فصل الصيف يتيح لكي ارتداء الفستان القصير و بدون أكمام و الأقمشة الخفيفة و لكن ارتداء الأكمام سوف يعيق البعض من العرائس خاصة الغير محجبات ، لذلك انتبهي جيداً من المكان و التوقيت .

الوقت الكافي
خذي وقتك الكافي لاختيار ثوب الزفاف قبل موعد الزفاف بشهر على الأقل لأن غالباً فساتين الزفاف تحتاج إلى ترتيبات أخرى مختلفة أو عمل تعديلات عليها بما يناسب العروس ، كما أن ضيق الوقت يزيد من التوتر العصبي للعروس مما يؤثر على الاختيار الصحيح لفستان الزفاف .

كيفية اختيار الحذاء
يجب أن يكون الحذاء مناسب لطول الفستان و احرصي على اصطحاب اثنين على الأقل من العائلة لكي تأخذي رايهم ، ولا تنسي من السير بالحذاء يميناً و يساراً للتأكد من مناسبته لكي .

عروستنا الجميلة … هذه كانت أهم النصائح التي يجب أن تنتبهي إليها عند شراء ثوب الزفاف ، و بالتأكيد سوف تكوني في كامل أناقتك و جمالك ، إليكي مجموعة حديثة من فساتين الزفاف التي تساعدك على معرفة أحدث تصميمات الزفاف لعروس 2017 .

49-horz 50-horz 51-horz 53-horz 54-horz 55-horz 56-horz 57-horz 59-horz 61-horz 62-horz