كوني متألقة بأحدث الأزياء خلال الحمل

ازياء و فساتين سهرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:

النساء اللواتي يحبون الموضة و الستايل الحديث يفضلون التألق دائماً بالجديد و الاستمتاع بالتغيير ، و خلال فترة الحمل طوال التسعة أشهر تعاني الكثيرات منهن بعدم معرفة ارتداء الملابس التي يفضلونها بسبب تغير الجسم طوال فترة الحمل .

جميلتي … حتى خلال فترة الحمل يمكنك أن تتألقي باحدث خطوط الموضة مع أفكار رائعة يمكنك تطبيقها لتكوني مثل عادتك متألقة حتى مع الحمل .. و فيما يلي بعض القطع الأساسية لمساعدتك في اختيار أزيائك .

الجينز
بالفعل يمكنك ارتداء الجينز الذي تفضليه خاصة في الحمل ، فإن هناك بالمتاجر بناطيل جينز مخصصة للحمل و تناسب جميع فترات الحمل لأنه يمكنك التحكم في القياس الخاص بك ، بالفعل هذا الأمر رائع يمكنك ارتداء البلوزات القطنية الواسعة أو القميص أو الجاكيت الذي يعلو بلوزة فضفاضة .

الأقمشة ذات طبعة المقلم
هذه النقشة تجدها الكثير من الحوامل أنها من المستحيلات لكن في الحقيقة يمكنك ذلك و لقد شاهدنا مؤخراً العديد من المدونات و الفاشينيستا الحوامل التي ارتدت هذه الصيحة بشكل جميل و جذاب .

الفستان
الفستان يعتبر من أحدث خطوط الموضة فبإمكانك ارتدائه قصيراً او طويلاً مع ارتداء حزام ليزينه إذا كنتِ من الجريئات و محبات التألق و الظهور أو يمكنك إضافة سكارف يحيط رقبتك بكل أناقة حتى تلفتي النظر لهذه المنطقة و تبعدي العين عن منطقة البطن .

الحذاء الرياضي
اخناري الأحذية الرياضية سهلة الارتداء و ابتعدي عن التصميمات المزودة بالأربطة ، كما يمكنك ارتداء الصندل الفلات أو البلارينا فإنها تكمل إطلالتك بكل أناقة كما أنها تناسبك في جميع الأوقات و تشعر القدمين بالراحة .

جميلتي … فيما يلي مجموعة جميلة و متنوعة من أزياء الحوامل ستايلات جديدة و مميز و تناسبك في مراحل الحمل المختلفة .

68-horz

69-horz

70-horz

71-horz

72-horz

73-horz

74-horz

75-horz

76-horz

77-horz

78-horz

79-horz

82-horz