إزالة تجاعيد الجبين والخطوط الدقيقة

العناية بالشعر والبشرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:

الإجهاد اليومي و الإرهاق يولد هذه الخطوط غير المرغوب فيها حتى في سن مبكرة، و هذا خارج عن سيطرتنا مما يؤثر على المظهر العام و يترك اثرا سلبيا على المرأة فإن كل سيدة و فتاة تحب أن تكون الأجمل و بشرتها الأكثر شباباً .

كيف يمكنك التخلص من تجاعيد الجبين و الخطوط الدقيقة بهذه المنطقة ؟

0987

زيت جوز الهند لتجاعيد الجبهة
قومي بتدليك بضع قطرات من زيت جوز الهند على جبهتك و وجهك لبضع دقائق أو حتى يتم امتصاص الزيت بالجلد ، و تتم هذه الخطوة يوميا قبل النوم ، فإن زيت جوز الهند يرطب البشرة و يحافظ على شباب البشرة الدائم فأنه يحتوي على مضادات الأكسدة التي تحارب علامات الشيخوخة و تمنع تكوين التجاعيد.

الحمضيات لمكافحة علامات التقدم في العمر
الحمضيات مثل البرتقال و الليمون غنية بالفيتامينات C و E الضرورية لصحة الجلد التي تعمل على تقوية الشعيرات الدموية و المحافظة على الكولاجين و الإيلاستين في الجلد، و يعطيها مظهر الشباب و الحيوية .

استخدمي كرات من القطن المبللة بعصير الليمون على البشرة و يمكنك تخفيف عصير الليمون بالماء اذا كانت بشرتك حساسة ، و اتركيه حتى يجف و يشطف بالماء البارد ، تكرر هذه الخطوة مرة واحدة في اليوم .

المساج
استخدمي زيت الزيتون في مساج منطقة الجبين او المناطق التي تظهر عليها علامات التقدم في العمر ، فإن زيت الزيتون فعال في ترطيب البشرة اذا استخدم دافئاً .

كما يمكنك استخدام زيت الزيتون جنبا إلى جنب مع زيت جوز الهند فهو مرطب ممتاز يرطب البشرة بشكل فعال فإن التدليك اللطيف يعمل على تحسين الدورة الدموية لأنسجة الوجه.