أفضل انواع الزيوت العطرية لمكافحة التجاعيد « مجلة ازياء | جمال و موضة المرأةمجلة ازياء | جمال و موضة المرأة

أفضل انواع الزيوت العطرية لمكافحة التجاعيد

الكاتب : جواهر العيسى
فى قسم : العناية بالشعر والبشرة
الزيارات : 234 views
اكتب تعليق
أفضل انواع الزيوت العطرية لمكافحة التجاعيد

جواهر العيسى – موقع أزياء:

الشيخوخة هي شيء لا يمكنك الهروب، و لكن الشيخوخة المبكرة يمكن تجنبها والسيطرة عليها إلى حد كبير.

فان علامات الشيخوخة المبكرة تفقد البشرة السحر و النضارة و يتم استبدالها بالتجاعيد المزعجة و بقع العمر و ترهل الجلد و الشعر الرمادي على سبيل المثال لا الحصر.

بالطبع لا أحد يريد هذه العلامات الشيخوخة تظهر في أي وقت من أنها أمر طبيعي لا بد منه. لذلك يجب العناية بالبشرة، و اتباع نمط حياة صحي، و النوم السليم لمدة تتراوح بين 6-7 ساعات يوميا، و اتباع نظام غذائي جيد يمكن أن يساعد كثيرا في الحفاظ على بشرتك شابة.

وبالإضافة إلى ذلك، هناك العديد من الزيوت الأساسية التي يمكن أن تساعد في منع الشيخوخة علامات على جلدك. يساعد على رائحة مهدئة أيضا تقليل الإجهاد، أحد العوامل الهامة التي تسهم في الشيخوخة المبكرة.

Dried lavender herb and essential aromatherapy oil

Dried lavender herb and essential aromatherapy oil


زيت اللافندر
عندما يتعلق الأمر بالزيوت العطرية فان زيت اللافندر هو واحد من أفضل الزيوت التي تدرج في نظام جمالك انها مناسبة لجميع أنواع البشرة.

مضادات الأكسدة عالية في زيت اللافندر يحمي البشرة من الجذور الحرة الضارة وكذلك الأشعة فوق البنفسجية الأشعة الضارة . وبالإضافة إلى ذلك ان زيت اللافندر الأساسي يعزز النوم الجيد،و هو واحدة من أفضل الأسرار وراء الجلد الصحي الذي لا تشوبه شائبة والشابة .

يمكنك استخدام مزيج من 10 قطرات من زيت اللافندر الأساسي في 28 جرام من زيت الزيتون البكر. زيادة كميات نسبيا حسب الحاجة.
استخدامه لتدليك بشرتك في الصباح، بعد أخذ دش دافيء .
تكرر مرة أخرى قبل النوم.
يستخدم يوميا للتمتع ببشرة جميلة.

زيت بذور الرمان
هو الزيت المضاد للشيخوخة ممتازجدا فانه يحتوي على مضادات الأكسدة القوية التي تساعد على مكافحة و إصلاح الضرر بسبب الجذور الحرة الناتجة عن الشمس و العوامل البيئية التي تظهر على الجلد مع تقدم العمر فأنه يحتوي على مركبات polyphenolic التي تساعد على منع أضرار الأشعة فوق البنفسجية و تشكيل التجاعيد.

استخدمي زيت بذور الرمان ذات الجودة العالية لتدليك بشرتك مرة واحدة يوميا. يمكنك أيضا مزجه مع بضع قطرات من زيت ثمر الورد ومن ثم تطبيقه
و هناك العديد من الزيوت الطبيعية التي تفعل السحر ببشرتك سوف نقدمها لكم في مقالات متعددة فتابعينا دائما و طبقي هذه النصائح الذهبية لبشرة جميلة دائما

التصنيفات

الكلمات الدليلية

اقرئي ايضا

اعجبك المقال ؟ شاركيه مع اصدقائك !
شاركينا رأيك سيدتي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

  • مغرمةة : جداا جميل أحسها فأدتني شويات ويسلموووو
  • مغرمةة : التعليق
  • : شكرا لكي على هذه النصائح وأريد وصفه مجربه لتطويل الشعر
  • : التعليق
  • كيف أتيت إلى هنا : اشوف أن الحليب أسرع عﻻج لهشاشة اﻻظافر
  • الاسم الكريم : طيب كيف اشتري
  • كيف أتيت إلى هنا : سبق أن قلنا أفضل وانجع طريقة هي المشي على اﻻسفلت حافي القدمين وقت الظهيرة لخلو الشارع من المارة وتجنب المعاكسات