كيفية الحصول على بشرة مثالية بسهولة

العناية بالشعر والبشرة

ندى الجاسر – موقع أزياء:

البشرة المثالية هي دليل جمالك و هي مرآة صحتك و تدل على مدى اهتمامك و عنايتك بالبشرة ، فإن طبقة البشرة هي الطبقة الخارجية من الجلد، وأقصى قدر من الرعاية يجب أن يؤخذ منه لأنها هي الطبقة المرئية للجميع فليس من السهل الحفاظ على الطبقة الخارجية، ولكن هناك بعض العلاجات المنزلية والنصائح التي يمكن أن تساعدنا على الحفاظ على البشرة .

و يجب أن تكون محمية من البثور، وحروق الشمس، حب الشباب، والشيخوخة. فمن السهل جدا الحصول على بشرة خالية من العيوب دون إنفاق الكثير من الأموال من خلال النصائح البسيطة وبعض العلاجات المنزلية.

كيفية الحصول على بشرة مثالية بسهولة

البطاطس النيئة
كثير من الناس غير مدركين حقيقة أن البطاطس هي من العلاجات المنزلية الطبيعية التي تجعلك تحصلين على بشرة متوهجة وصافية وخالية من العيوب.
قومي بتطبيق عصير البطاطس النيئة على الوجه لجعلها متوهجة و نضرة ، والحد من تصبغ، وإزالة الندوب، يترك العصير يجف ويغسل وجهك بماء فاتر. كما أنه يساعد في الحد من حروق الشمس وتان فإن البطاطس يعمل على التبييض الطبيعي لبشرتنا.

عسل النحل
العسل يساعد على توهج البشرة ويجعلها لا خالية من المشاكل وصافية مع مرور الوقت. لهذا ضعي طبقة سميكة من العسل ومسحوق القرفة على الوجه ويترك لمدة 15 إلى 20 دقيقة ويغسل الوجه بالماء الفاتر .

الألوة فيرا

هلام الألوة فيرا يترك الجلد صافي وخالي من المشاكل فإنه يقلل من البقع الداكنة والندبات ، قومي بقطع ورقة الألوة فيرا واستخراج الهلام وتطبيقه على الوجه ويمكنك أيضا زرع الصبار في المنزل أو شراء زجاجة هلام من الصيدلية .

عصير الليمون
عصير الليمون يحتوى على خصائص حمضية وبمثابة تبييض طبيعي للبشرة.
أن تطبيق الليمون الطازج على الوجهه وفرك قشور الليمون لمدة ما لا يقل عن 5-7 دقائق وغسله بالماء الفاتر يساعد على تبييض البشرة وجعلها تبدو خالية من العيوب، ولينة، وناعمة أيضا.