أحدث تصفيفات الصيف للشعر القصير والخفيف

العناية بالشعر والبشرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:

الشعر الرقيق و الخفيف قد يكون محبطاً للتعامل معه في بعض الأحيان ، جميلتي إذا كنتِ تعانين من الشعر الرقيق و تشعرين بالملل و لا تعرفين كيف تجددي من قصة شعرك أقدم لكِ خيارات رهيبة مع نصائح بسيطة تزيد من كثافة الشعر ليبدو أكثر سُمكاً .

سوف تشاهدين معي تصفيفات متنوعة للشعر القصير منها الشعر المتدرج و القصير جداً و متوسط الطول ، و تعتبر قصات الشعر القصير جداً و المتدرج هي الأنسب للوجه الذي يتخذ شكل القلب فإن تصفيفة الشعر القصير جداً الذي يأخذ الشعر شكل الزاوية المبعثرة بأسلوب شبه فوضوي ، هذه التصفيفة تتناسب مع المرأة العصرية التي لا تفضل التقيد بالقصات التقليدية .

كما أن الشعر الكيرلي المبعثر الذي يتخذ شعيرات أطول من على جانبي الوجه و أقصر من الخلف صيحة جديدة تناسب الفتيات صغيرات السن يمكنهن التألق بها في خروجات النهار بدون تقييد بتصفيفة شعر معقدة ، و هذه التصفيفة مميزة جداً لأنها تناسب جميع أشكال الوجوه .

أما تصفيفة الشعر القصير الناعم المنسدل على الوجه و من الجانبين أكثر طولاً بشكل مدبب من الأطراف يساعد على نعومة الوجه خاصة صاحبات الوجه الكبيرر و القاسي فإنها تمنح النعومة للوجه و تزيده طولاً لذلك فإنها مناسبة جداً لصاحبات الوجه المستدير و الممتليء .

الشعر الكاريه القصير متساوي الأطراف ذو ملمس ناعم و غرة على الجبين من تصفيفات الشعر البسيطة الحالمة ملائمة أكثر للوجه المستدير و البيضاوي فهو يمنح الوجه مظهر طبيعي و بسيط جداً كما يمكنك منحه بعض التموجات البسيطة إذا كنتِ ترغبين في إضافة لمسة مختلفة لشعرك .

إليكِ جميلتي تصفيفات متنوعة و رائعة جميعها يلائم أنواع و أشكال الوجه المختلفة ، إلى كل إمرأة تفضل الشعر القصير هذه المجموعة المتنوعة من قصات الشعر بأحدث التصفيفات للصيف .

40-horz

41-horz

42-horz

43-horz

44-horz

45-horz

46-horz

47-horz

48-horz

49-horz