كيفية التخلص من السيلوليت

العناية بالشعر والبشرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:
هل حاولت التخلص من تلك الخطوط و علامات تراكم الدهون في الجسم ؟
للأسف في بعض الأحيان لا يمكن أن تنجح فإن السيلوليت يحتاج الى مزيد من الممارسة لمجرد أن يبدأ أم يتلاشى في حين أن هناك عشرات من المنتجات الطبيعية التي يمكنها أنها تجعلك تبدو رائع في أي وقت من الأوقات على الإطلاق !
لكن ماذا لدينا اليوم لعلاج السيلوليت ؟

إنه زيت الخروع لعلاج السيلوليت … نعم انه نتائجه رائعة على جمالك بصفة عامة و انه بامكانه تقديم العلاج السحري للتخلص من السيلوليت ، لكن كيف يمكننا استخدامه ؟

009-horz

زيت الخروع لعلاج السيلوليت من الجسم
يمكنك تطبيق زيت الخروع الدافيء على أجزاء الجسم باستخدام فرشاة ناعمة مثل الوركين و الفخذين و محيط الخصر و معظمهم المناطق المتضررة من السيلوليت مع التدليك ببطء هذا يساعد على إزالة خلايا الجلد الميتة ، و يمكنك اضافة زيوت اخرى حسب رغبتك مثل زيت اللافندر و زيت الليمون و الزيوت الأساسية حتى تتخلصي من رائحة زيت الخروع الغير مستحبة لدى البعض و يفضل التدليك مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع .

العادات الصحية
ان الغذاء يتحكم في السيلوليت لذلك يجب تعديل النظام الغذائي المتبع و ممارسة أسلوب حياة أكثر صحة و نشاطا ، أنا لا أعتقد أن التدليك بزيت الخروع وحده يمكن أن يساعدك على التخلص من السيلوليت بل يجب ممارسة الرياضة و اتباع نظام غذائي صحي .
لذلك يجب أن تطبقي نظام غذائي يحتوي على الكثير من اللحوم الخالية من الدهون و الاكثار من تناول الفواكه و الخضروات الطازجة و شرب الماء و الاقلال من تناول المشروبات الغازية التي يمكن أن تؤدي إلى تراكم الدهون في الجسم.