أفكار متنوعة لتنسيق أزياء الصيف

ازياء و فساتين سهرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:

فصل الصيف بصفة خاصة لا يمكننا الاعتماد على نمط محدد للموضة فإن صيحات الموضة متعددة و متنوعة كل منها ينافس الآخر ، منها الجينز و المخطط و المطبوع و المطرز على حسب الأنشطة التي تقومين بممارستها لذلك تجد الكثير من النساء الصعوبة في اختيار أزياء الصيف و من أين تستلهم إطلالتها لذلك نقدم إليكِ أنماط متنوسة و أساليب مختلفة من أزياء الصيف التي يمكنك الاعتماد عليها في تنسيق و اختيار أزيائك .

أهم النصائح لاختيار أزياء الصيف
_ أناقتك في الصيف ليست بالضرورة في انتقاء جميع قطع الأزياء الجديدة بل يمكنك عمل مزيج بين قطع جديدة و أخرى لديكِ في خزانتك .
_ المبالغة في تنسيق الألوان و اختيار ألوان عديدة يرهق العين و يؤثر على الحالة النفسية لمن يشاهدك من الوهلة الأولى لذلك انتقي الأزياء ذات الألوان البسيطة و الطبعات الناعمة و المتناسقة حتى تبدين في كامل أناقتك و ذوقك العالي .
_ الأسعار الباهظة ليست بالضرورة أن هذه الملابس جيدة ، فبإمكانك انتقاء قطع من الملابس البسيطة و المتناسقة تجعلك أجمل من تلك القطع غالية الثمن التي لا تشعرين فيها بالروح و التناسق .
_ إذا كنتِ ترتدين قطعة من الملابس المطبوعة لا يجب أن ترتدي باقي ملابسك بنفس النمط بل يتعين عليكِ اختيار قطعة ذات لون محايد و متناسق معها .
_ الجينز من أهم قطع الملابس التي دائماً أؤكد عليها لأنها قطعة عملية جداً تناسبها أغلب الملابس و الألوان و المنقوش منها أيضاً لذلك كوني دائماً على استعداد للخروجات المفاجئة بحيث يكون لديكِ بنطلون جينز يمكنك أن ترتدي معه بلوزة أو قميص خفيف .

أما الآن أقدم إليكِ جميلتي هذه المجموعة المتنوعة من الأفكار المصورة لتعرفي أحدث التصاميم و كيفية تنسيق الألوان ، بالفعل إنها موديلات مميزة لكل فتاة يمكنها التألق بها في الصيف .
00-horz

0-horz

1-horz

2-horz

3-horz

4-horz

5-horz

6-horz

7-horz

8-horz

9-horz

11-horz