اختيار ألوان أحمر الشفاه حسب لون الشعر والبشرة « مجلة ازياء | جمال و موضة المرأةمجلة ازياء | جمال و موضة المرأة

اختيار ألوان أحمر الشفاه حسب لون الشعر والبشرة

الكاتب : ندى الجاسر
فى قسم : مكياج
الزيارات : 1,035 views
اكتب تعليق
اختيار ألوان أحمر الشفاه حسب لون الشعر والبشرة

ندى الجاسر – موقع أزياء:

عند اختيار أحمر الشفاه يجب مراعاة جوانب متعددة مثل نسيجه و لونه و مدى ثباته ، فإن اختيار لون أحمر الشفاه خطوة هامة جداً لنجاح مكياجك يمكنها اما حياة أو موت إطلالتك المثالية .

فإذا كنتي تواجهين مشكلة في اختيار ألوان أحمر الشفاه الخاصة بك فيمكنك الاطلاع معنا على بعض النصائح التي سوف تفيدك بالفعل ، على سبيل المثال سوف نتحدث عن أحمر الشفاه من العلامة التجارية الشهيرة MAC و التي تعتبر من أفضل الأنواع التي تعشقها النساء نظراً لأنها تلبي جميع احتياجات جمالهن .

إن صاحبات البشرة البيضاء ( الشقراوات ) قد يواجهون مأذق أحمر الشفاه المناسب بالرغم أن القاعدة السائدة تقول بأن أغلب الألوان تناسب الشقراوات لكن في حقيقة الأمر هنالك بعض الدرجات التي تعتبر الأفضل و التي ينصح باستخدامها لذلك نحن ندعوكي إلى إلقاء نظرة خاطفة على خياراتنا .
و بطبيعة الحال إن أحمر الشفاه لصاحبات البشرة السمراء أو القمحية يكون بقواعد محددة لتتناسب مع درجة لون الجلد ، كما أن لون الشعر عليه عامل اساسي على اختيار لون أحمر الشفاه دعونا نتعرف معاً على أفضل ألوان أحمر الشفاه لكل إمرأة .

صاحبات الشعر الفاتح
المرأة ذات الشعر الفاتح يجب أن تأخذ دائما بعين الاعتبار اللون المناسب لها ، فبإمكانك اختيار الألوان الجريئة مثل اللون الوردي و الأحمر و الفوشيا أو الأحمر المائل إلى الأزرق .

صاحبات الشعر الأحمر الروسي ( الأحمر المزرق )
هذا اللون من درجات الصبغات يحتاج للون أحمر شفاه أكثر هدوئاً مثل أحمر الشفاه النيون الوردي و لون المرجان الخفيف و الخوخ الكريمي و اللون الربرتقالي الزاهي .

صاحبات البشرة السمراء
الأمر لا يتعلق بلون الشعر فقط لكن يجب الانتباه للون البشرة ايضاً و من أفضل ألوان أحمر الشفاه للبشرة السمراء سواء كان ناتجاً عن تان الشمس أم لا هو اللون الأحمر و الأحمر الداكن و البني و الأحمر المضيء باللون الوردي جميعها مناسبة جداً .

صاحبات البشرة الشقراء
هناك ألوان متعددة قدمتها العلامة الشهيرة MAC تناسب الشقراوات منها ألوان الياقوت الأحمر و الوردي و البنفسجي و الفوشيا و البيج .

1-horz

2-horz

4-horz

5-horz

3-horz

6-horz

التصنيفات

الكلمات الدليلية

اقرئي ايضا

اعجبك المقال ؟ شاركيه مع اصدقائك !
شاركينا رأيك سيدتي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

  • مغرمةة : جداا جميل أحسها فأدتني شويات ويسلموووو
  • مغرمةة : التعليق
  • : شكرا لكي على هذه النصائح وأريد وصفه مجربه لتطويل الشعر
  • : التعليق
  • كيف أتيت إلى هنا : اشوف أن الحليب أسرع عﻻج لهشاشة اﻻظافر
  • الاسم الكريم : طيب كيف اشتري
  • كيف أتيت إلى هنا : سبق أن قلنا أفضل وانجع طريقة هي المشي على اﻻسفلت حافي القدمين وقت الظهيرة لخلو الشارع من المارة وتجنب المعاكسات