تصفيفة الكعكة للمناسبات الرسمية وغير الرسمية « مجلة ازياء | جمال و موضة المرأةمجلة ازياء | جمال و موضة المرأة

تصفيفة الكعكة للمناسبات الرسمية وغير الرسمية

الكاتب : جواهر العيسى
فى قسم : العناية بالشعر والبشرة
الزيارات : 811 views
اكتب تعليق
تصفيفة الكعكة للمناسبات الرسمية وغير الرسمية

جواهر العيسى – موقع أزياء:

هناك الكثير من الطرق لجعل شعرك بمظهر أنيق مثير للدهشة ، و هناك واحدة من الأساليب المفضلة لدينا هي كعكة الشعر ،فإن تسريحة الكعكة أنيقة لأنها تمنحك اطلالة مناسبة لجميع الأوقات ، فإنها تناسبك في تلك الأيام الحارة و الرطبة و يمكنك التبديل بها كل يوم من أيام الأسبوع باشكال متنوعة و رائعة في كل مرة .

إذا كنت لم يتعلموا بعد كيفية تنفيذ تصفيفة شعر الكعكة في شعرك، فإننا نقدم لك خطوات سهلة جداً لإرشادك إلى كيفية تنفيذها بأكثر من شكل و بأفكار متنوعة تناسبك في السهرة و المناسبات أو حياتك اليومية فإن تصفيفة الكعكة من التصفيفات العملية جداً و المميزة التي تمنحك شكل جميل و مميز و شعر رائع و جذاب.

اكسسوارات الشعر
و تعتبر اضافة الاكسسوارات المتنوعة للشعر واحدة من الأنماط المميزة التي تزين شعرك بشكل جميل و رائع فبامكانك استخدام دبابيس الشعر الملونة او المطاط او السلاسل المزينة بالأحجار أو القطع الملونة من الخرز .

الضفائر
من التصفيفات الجميلة التي اعشقها كما يمكنك الدمج بين الضفيرة ( الجديلة ) و الكعكة بشكل رائع و أفكار مختلفة جدا نقدم لكِ بعض منها من خلال ألبوم يضم العديد من الأشكال و الأنماط التي يسهل عليكِ تنفيذها بنفسك .

دونات الشعر
و هي عبارة عن دوائر تمسك بها الشعر تعمل على جعل الكعكة مضبوطة و هي متوفرة بالمتاجر و المحلات منها احجام مختلفة على حسب حجم الكعكة الذي تفضلينه .
فيما يلي مجموعة من التصفيفات المصورة المرفق معها خطوات تنفيذها ليسهل عليكِ الأمر ، اختاري ما يناسبك و تفضلينه كما يمكنك تجربته اكثر من مرة قبل الخروج بها و الظهور بها في الأماكن و المناسبات المختلفة .

9-horz

0-vert

1-vert

2-vert

4-vert

5-vert

6-vert

3-vert

7-vert

8-vert

9-vert

11-vert

التصنيفات

الكلمات الدليلية

اقرئي ايضا

اعجبك المقال ؟ شاركيه مع اصدقائك !
شاركينا رأيك سيدتي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

  • مغرمةة : جداا جميل أحسها فأدتني شويات ويسلموووو
  • مغرمةة : التعليق
  • : شكرا لكي على هذه النصائح وأريد وصفه مجربه لتطويل الشعر
  • : التعليق
  • كيف أتيت إلى هنا : اشوف أن الحليب أسرع عﻻج لهشاشة اﻻظافر
  • الاسم الكريم : طيب كيف اشتري
  • كيف أتيت إلى هنا : سبق أن قلنا أفضل وانجع طريقة هي المشي على اﻻسفلت حافي القدمين وقت الظهيرة لخلو الشارع من المارة وتجنب المعاكسات