تصفيفة الكعكة للمناسبات … كوني متألقة دائماً

العناية بالشعر والبشرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:

تصفيفة الكعكة تعود و بقوة هذا العام لتكون إحدى أبرز تصفيفات الشعر ليس في المناسبات فقط بل في الحياة العملية و الخروجات الصباحية حيث ظهرت تصفيفة الكعكة بأساليب و أنماط كثيرة متنوعة و مميزة منها البسيط و السهل و منها الذي يحتاج إلى خبرة عالية .

جدير بالذكر أن العديد من النجمات و المشاهير تألقوا بتصفيفة الكعكة في الحفلات و المهرجانات و على السجادة الحمراء ،فإن كعكة العقدة تعتبر من التصفيفات الأنيقة التي تلائم المناسبات ، فبإمكانك إذا كنتِ تنوين الحضور إلى مناسبة خاصة او إذا كنتِ تستعدين لحفل زفافك او خطوبتك ان تتبعي كعكة العقدة فإنها رائعة جداً و أنيقة و تعتبر من أبرز و أكثر تصفيفات الشعر الحديثة لعام 2016 / 2017 .

الكعكة الأنيقة
و هي احدى تصفيفات كعكة العقدة لكنها تتسم بالبساطة و عدم التفاصيل الكثيرة التي تجعلها رائعة للتألق بها في حفل اجتماعي أو عائلي أو عشاء العمل .

كعكة العقدة الملتوية
الشعر الملتوي المتحرر يجعل نظرتك أكثر شبابية و تحرر ، الآن يمكن أن تدمجي الشعر الملتوي مع الكعكة بشكل جذاب و جميل جداً ، فيمكنك أن تدخلي الجديلة الفرنسية في التصفيفة بحيث تتخذ جانباً من الشعر و تدمج مع الكعكة مع بعض من الشعر و الخصلات الملتوية الفوضوية بشكل جميل .

الكعكة المزينة بالاكسسوريز
هذه التصفيفة هي الأنسب للمناسبات و الحفلات و العرائس حيث تتزين الكعكة بالاكسسوريز أو وضع فرع من اكسسوار الزهور المزين بالكريستال و حبات من الأحجار اللامعة و هناك الاكسسوارات المزودة بالسلاسل التي تتدلى على الشعر يمكن أيضاً استخدامها في تزيين الكعكة بأسلوب احترافي جميل فإن هذه الاكسسوارات تمنح التصفيفة الحيوية و الجمال و النظرة الخاصة بكِ .

الكعكة الملفوفة
كما هو الحال مع العديد من تصفيفات ذيل الحصان نقوم بلف خصلة من الشعر بشكل زخرفي جميل ، يمكنك أيضاً أن تستخدمي هذه الطريقة لكن في نهاية المطاف قومي بلف نهايات الشعر لأعلى حتى تأخذ شكل كعكة العقدة بأسلوب أنيق جداً و بسيط و يتم تثبيتها بالدبابيس .
فيما يلي مجموعة متنوعة من تصفيفات الكعكة بأنماط جميلة و رائعة ، فإذا كنتِ تبحثين عن تصفيفة راقية بالتأكيد يمكنك أن تختاري من ضمن هذه التصفيفات .

2-horz

3-horz

4-horz

5-horz

6-horz

7-horz

8-horz

9-horz

10-horz

11-horz

12-horz

13-horz

14-horz

15-horz

16-horz

17-horz

18-horz

19-horz