علاج فعال يخلصك من حب الشباب والبثور ببشرتك

العناية بالشعر والبشرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:

بالطبع تعتبر حب الشباب و البثور كابوس يسرق راحة البال ، هل جربتي استخدام الأدوية ؟ ماذا كانت النتيجة ؟

هناك الكثير الذين جاءت النتيجة محبطة و منهم من يعاني من شدة العلاج نظراً لأنه يحتوي على مواد كيميائية تقشر الجلد و تزيل طبقات منه مما يسبب الضرر ، إننا بصدد علاج طبيعي مذهل يقضي على حب الشباب و البثور إنه زيت الأفوكادو .

زيت الأفوكادو يساعد في علاج الأمراض الجلدية فإنه يمتليء بالمواد المغذية و استخدامها بشكل صحيح يمكن أن يساعد في علاج حب الشباب و إزالة الندوب الناجمة عنه .
0987-horz

كيفية استخدام زيت الأفوكادو لعلاج حب الشباب و التخلص من آثار الحبوب و البثور بالبشرة

_ يمكنك أن تستخدم زيت الأفوكادو موضعيا و يخلط مع كمية صغيرة من زيت الخروع في وعاء، و تستخدم كرات من القطن الكرة المبللة بالخليط و توضع على حب الشباب و البثور على الوجه ، اتركيه لبعض الوقت حتى يمتصه الجلد ، ثم يغسل الوجه بالمنظف .

_ يمكنك أيضاً أن تستخدمي زيت الأفوكادو و خلطه مع كمية لا بأس بها من فيتامين E فإنه غني بمضادات الأكسدة التي تساعد على إحباط التهاب الجلد و منع انسداد المسام و تقليل ظهور حب الشباب و محاربته ، قومي بوضع مزيج مكون من زيت الأفوكادو و فيتامين E بواسطة كرة من القطن على الجلد ليلا و يغسل في الصباح ويمكن استخدامه كل يوم لمدة أسبوع أو حتى تحصلي على النتائج.

ملحوظة هامة :
يجب على أصحاب البشرة الدهنية و الحساسة تجربة الزيت أولاً على منطقة صغيرة ، أو إذا كان لديك تاريخ من الحساسية من الزيوت يجب التحدث مع الطبيب قبل محاولة استخدام الزيت .