روتين العناية بالبشرة في سن العشرين

العناية بالشعر والبشرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:

كيفية العناية ببشرتك خلال سن العشرين ، فإنها من أهم الخطوات للحفاظ على جمال البشرة و حمايتها من التجاعيد المبكرة التي تظهر على البشرة بسبب البيئة المحيطة بها و ليس لتقدم العمر فقط .

فإن الخطوط الدقيقة و الخفيفة يمكن أن تظهر بسبب العادات غير الصحية من الغذاء و المعيشة و طريقة العناية بالبشرة ، فإذا كنتي ترغبين في منع بشرتك من الشيخوخة قبل الأوان، وتريدين أن تبدو شابة حتى عند منتصف العمر يجب عليك اتباع روتين العناية الصحيح ببشرتك و هي كالتالي :

87-vert

_ أول شيء و قبل كل شيء معرفة نوع بشرتك و الأخذ بعين الاعتبار قبل استخدام أي من منتجات العناية بها .
_ تنظيف بشرتك بغسول لطيف يوميا،و التقشير على الأقل مرتين في الأسبوع، وترطيبها يوميا .
_ حماية بشرتك من أشعة الشس و أنتِ خارج المنزل، لذلك عليكِ باستخدام كريم SPF جيد لحماية الشفاه والجلد والشفتين و عينيك والمناطق المحيطة بها فإنها حساسة للغاية .
_ أقنعة الوجه يجب تطبيقها بصفة مستمرة على الأقل مرة في الشهر و يمكنك استخدام المكونات المتوفرة لديك في المطبخ .
_ من الضروري أن تحصلي على الأقل 7 ساعات من النوم ليلا. وبذلك سوف تعطي بشرتك جميع الفيتامينات الضرورية التي تحتاجها لدعم مرونتها و المساعدة على تجديد الخلايا.
_ شرب على الأقل 8 أكواب من الماء يوميا إذا كنت تريدين بشرتك شابة دائماً تتمتع بالمرونة و حمايتها من الجفاف الذي يؤدي بكل تأكيد إلى قشور و تراكم الجلد الميت و ظهور الخطوط الدقيقة مبكراً حتى في سن العشرين .
_ استخدام الزيوت الطبيعية و تدليك البشرة بها بحركات دائرية بسيطة و يفضل استخدامها على بشرة نظيفة قبل النوم و تشطف في اليوم التالي .