عادات الجمال يجب أن تقومي بها كل ليلة « مجلة ازياء | جمال و موضة المرأةمجلة ازياء | جمال و موضة المرأة

عادات الجمال يجب أن تقومي بها كل ليلة

الكاتب : جواهر العيسى
فى قسم : العناية بالشعر والبشرة
الزيارات : 514 views
اكتب تعليق
عادات الجمال يجب أن تقومي بها كل ليلة

جواهر العيسى – موقع أزياء:

هناك بعض العادات الأساسية التي يجب أن تتبعها كل إمرأة حريصة على جمالها لا يمكن الاستغناء عنها من خلالها سوف تكون دائمة الجمال و الحصول على بشرة مثالية و خالية من المشكلات .

إزالة المكياج الخاص بك
هذه من أهم الخطوات التي يجب اتباعها يومياً قبل الذهاب إلى السرير فإنها تجعلك تستيقظي ببشرة جميلة مشرقة ذات نضارة طبيعية ، فإن بقايا الماسكارا و كريم الأساس و أحمر الشفاه التي تبقى على بشرتك ليلاً تعمل على انسداد المسام التي تتنفس ليلاً .

اختيار الوسادة المناسبة
إن النوم على وسائد غير مناسبة تساعد على انتفاخ العين و ظهور التجاعيد المبكرة ، لذلك ينصح باستخدام وسادتين لدعم رقبتك أثناء النوم أو اختيار وسادة ملائمة بحيث تكون في وضع مناسب و الغطاء مصنوع من الحرير حتى لا تترك أثر على وجهك و من ثم تتحول إلى خطوط التجاعيد المبكرة .

766543-horz

تناولي كميات كبيرة من المياه
إن بشرتك مثل باقي أعضاء الجسم تتكون بصفة أساسية من الماء ، ولكن البشرة تتأثر سريعاً بنقص نسبة الماء في الجسم فيبدأ يظهر جفاف الجلد و يتحول إلى علامات يصعب التخلص منها و هي ما تسمى بالخطوط الدقيقة و التي تتحول مع مرور الوقت و قلة نسبة المياه إلى التجاعيد .

ترطيب البشرة مرتين في اليوم
يجب أن ترطبي بشرتك كل يوم على الأقل مرتين في اليوم صباحاً و مساءاً فهناك وسائل طبيعية كثيرة يمكنك اعتمادها لترطيب بشرتك مثل استخدام الزيوت الطبيعية مثل زيت الزيتون و زيت اللوز و زيت الخروع و زيت جوز الهند و زيت فيتامين E لذلك استخدمي المتاح لكِ من هذه الأنواع أو اجمعي بين نوعين أو استبدالهم بالتناوب سوف تلاحظين الفرق في غضون أسبوعين .

التصنيفات

الكلمات الدليلية

اقرئي ايضا

اعجبك المقال ؟ شاركيه مع اصدقائك !
شاركينا رأيك سيدتي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

  • مغرمةة : جداا جميل أحسها فأدتني شويات ويسلموووو
  • مغرمةة : التعليق
  • : شكرا لكي على هذه النصائح وأريد وصفه مجربه لتطويل الشعر
  • : التعليق
  • كيف أتيت إلى هنا : اشوف أن الحليب أسرع عﻻج لهشاشة اﻻظافر
  • الاسم الكريم : طيب كيف اشتري
  • كيف أتيت إلى هنا : سبق أن قلنا أفضل وانجع طريقة هي المشي على اﻻسفلت حافي القدمين وقت الظهيرة لخلو الشارع من المارة وتجنب المعاكسات