إزالة اثار حب الشباب و الندبات بالبشرة

العناية بالشعر والبشرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:

إن تخفيف و إزالة آثار حب الشباب و الندبات و هي جديدة تقدم لكِ أفضل النتائج بالمقارنة مع الندبات القديمة و التي يصعب القضاء عليها تماماً و عادة ما تحتاج إلى مراجعة الطبيب أو الخضوع إلى العلاجات بالليزر .

لذلك يفضل أن تسارعي في علاج تلك الندوبات و الآثار الموجودة ببشرتك ، و يجب أن نضع في اعتبارنا أن تحسين هذه الآثار بالتأكيد سوف تستغرق بعض الوقت حتى لا يفقدون الأمل بعد الاستخدام ببضعة أيام من العلاج اليومي ، فإن المثابرة هي سر نجاح هذه العلاجات التي نقدمها إليكم ..

زيت بذور ثمر الورد
فإنه يدخل في مكونات العديد من منتجات إزالة البقع و الندبات ، و يمكنك استخدامه بسهولة ، فقط خذي بضع قطرات من زيت بذور ثمر الورد على أصابعك، و التدليك بلطف على العلامات مرتين في اليوم و يمكن تطبيقه مباشرة على الجلد فإنه لا يسبب أي ضرر .

خل التفاح
بواسطة قطعة من القطن يوضع خل التفاح مباشرة على الأماكن المراد علاجها و يغسل بعد 10 دقائق ، كما يمكنك استخدامه مخففاً بالماء بنسبة 1 : 2 جزء من خل التفاح و الماء و من ثم ترطيب البشرة و ذلك قبل النوم يومياً سوف يساعد بكل تأكيد على إزالة آثار حب الشباب و ندبات البشرة .

فيتامين E
فيتامين E يساعد على تلاشي علامات و ندبات البشرة سريعاً و يمكنك استخدامه في هيئة الزيت الموجود بالكبسولات أو استخدام كريم فيتامين E و وضعها على المنطقة مرتين كل يوم .
كما يمكنك أيضاً استخدام زيت اللوز و زيت القرطم و البندق و أيضا زبدة الفول السوداني .

الألوة فيرا
هلام الألوة فيرا في حقيقة الأمر علاج سحري بشكل لا يصدق ، فإنه يوفر شفاء الجروح و الندبات كما يقدم التغذية للبشرة و انعاشها .