كيفية التخلص من رائحة الجسم الكريهة في الصيف « مجلة ازياء | جمال و موضة المرأةمجلة ازياء | جمال و موضة المرأة

كيفية التخلص من رائحة الجسم الكريهة في الصيف

الكاتب : جواهر العيسى
فى قسم : العناية بالشعر والبشرة
الزيارات : 702 views
اكتب تعليق
كيفية التخلص من رائحة الجسم الكريهة في الصيف

جواهر العيسى – موقع أزياء:

هناك أمور تفسد إطلالتنا و ملابسنا و مكياجنا الجميل ألا و هي رائحة الجسم التي تجعلنا نشعر بالإحراج و الضيق مما يجعلنا نبتعد عن من حولنا هذا الأمر لا يتعلق بالمرأة فقط بل بالرجال أيضاً ، و الأمر الذي يجهله الكثيرون هو ما السبب و ما هي الحلول ، لكن يجب أن نعلم بأن العلاج يبدأ داخلياً حتى نصحح هذه المشكلة ، لكن كيف ذلك ؟

إليكِ بعض النصائح التي تساعدك على ذله و هي …

1 _ الانتباه إلى ما نأكله
لذلك يجب الإقلال من تناول الأغذية التي تحتوي على الروائح القوية مثل الثوم أو البصل و تناول المشروبات الطبيعية و المياه المضاف إليها عصير الليمون و تناول ماء جوز الهند ، كما يجب أن نتناول السلطة الخضراء دائماً و ادخالها ضمن الغذاء الصحي الذي يجب أن نتبعه .

2 _ الاستحمام
لابد من الاستحمام مرتين في اليوم خاصة في فصل الصيف ، فإن الكثيرون يمكن أن يقللون من هذه الخطوة بسبب ضيق الوقت لكن عليك بالاستحمام حتى اذا كنت لا تأخذ من الوقت 5 دقائق لكن من المهم غسل الجسم بالماء مع إضافة الشبه إلى ماء الحمام الخاص بك فإنه بمثابة مضاد قوي للبكتيريا و مطهر، و سوف يبقي على رائحة الجسم نظيفة و منعشة فترة طويلة .

3 _ الأعشاب الطبيعية
احرصي على زراعة بعض من الأعشاب الطبيعية حتى يسهل عليكِ الحصول عليها دائماً مثل عشبة المريمية و إكليل الجبل و أوراق أقحوان و الكرفس و البقدونس و استخدامهم كمشروب الشاي أو كغسول منعش .

4 _ زيت اللافندر
زيت اللافندر هو أيضا مزيل الروائح بشكل ممتاز ، لذلك يمكن استخدام 250 غرام من العشبة إلى 250 مل من الماء المغلي، ثم إضافة بضع قطرات من الزيت و يستخدم على الجسم حتى يمنحك الاحساس بالانتعاش و يمنح جسمك الرائحة الجميلة .

التصنيفات

الكلمات الدليلية

اقرئي ايضا

اعجبك المقال ؟ شاركيه مع اصدقائك !
شاركينا رأيك سيدتي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

  • مغرمةة : جداا جميل أحسها فأدتني شويات ويسلموووو
  • مغرمةة : التعليق
  • : شكرا لكي على هذه النصائح وأريد وصفه مجربه لتطويل الشعر
  • : التعليق
  • كيف أتيت إلى هنا : اشوف أن الحليب أسرع عﻻج لهشاشة اﻻظافر
  • الاسم الكريم : طيب كيف اشتري
  • كيف أتيت إلى هنا : سبق أن قلنا أفضل وانجع طريقة هي المشي على اﻻسفلت حافي القدمين وقت الظهيرة لخلو الشارع من المارة وتجنب المعاكسات