حقائب Piero Guidi خريف وشتاء 2016 / 2017

شنط و احذية

جواهر العيسى – موقع أزياء:

إنها الحقائب الفاخرة المقدمة من المصمم الإيطالي Piero Guidi ذات التصاميم الكلاسيكية ، جدير بالذكر أن المصمم بدأت نشأته توسكانا إيطاليا في عام 1896 و منذ ذلك الحين تطور في التصميم الإيطالي الأنيق ليقدم أرقى حقائب اليد المصنعة من أرقى و أفخم أنواع الجلود الطبيعية حتى أصبحت العلامة التجارية واحدة من أبرز الأسماء الشهيرة في عالم الموضة و أخذت العلامة في الانتشار ليصبح اسمها يتردد في مولقع التواصل الاجتماعي و يتم بيعها عبر الانترنت بتشكيلاتها الأبداعية و ألوانها المتنوعة .

إن حقائب تتميز بأحجامها المختلفة و نقوشاتها المتنوعة التي تلائم كل فتاة و إمرأة يمكنها أن تختارها لترافقها في حياتها اليومية في الجامعة و العمل و حتى التسوق و الخروجات اليومية .

و من بين صفوف الحقائب ضمن مجموعة الشتاء التي أطلقتها العلامة التجارية بييرو غيدي Piero Guidi هناك أيضا نماذج من الطباعة التي اعتمدت على الخيال بمنماذج مختلفة تناسب التصميم الرياضي الأنيق و الحقائب الكبيرة و منها التي تتخذ شكل الدلو المصنوعة من الأقمشة و الجلد الملون ذو الظلال المتنوعة ، من ضمن هذه الألوان اللون البرتقالي و الأخضر الفلورسنت و الأزرق و الأرجواني و غيرها من ألوان الباستيل الكلاسيكية الناعمة .

مجموعة حقائب اليد للعلامة التجارية الإيطالية Piero Guidi تُشكل مجموعة و تصاميم أنيقة للغاية تناسب فصلي الخريف و الشتاء بدفيء ألوانها و تصاميمها الجميلة التي تحمل علامة Piero Guidi الدائرية المميزة مما تضيف أناقة خاصة للحقائب .
ستايلات متنوعة لجميع الأغراض بإمكانك التألق بها بكل ثقة فإنها تناسبك و تناسب كل إمرأة عصرية تلك المجموعة التي استوحت من السيرك مما جعل هذه المجموعة تطلق باسم سحر السيرك Magic Circus Collection تعالي معي جميلتي شاهديها من خلال الألبوم التالي .

1-horz

2-horz

3-horz

4-horz

5-horz

6-horz

7-horz

8-horz

9-horz

10-horz

11-horz

14-horz

16-horz