الجينز ستايل عصري مميز في الصيف

ازياء و فساتين سهرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:

اتجاهات الموضة على مدار المواسم لا يمكنها أن تتخلى عن إطلالة الجينز فإنه من الستايلات العملية و المميزة التي نعشقها جميعنا و نفضلها ،فإن الجينز لم يعد يقتصر على البنطلون فقط بل الآن أصبح الجينز يمكن ارتدائه من الرأس إلى أخمص القدمين و هذا هو الاتجاه الحديث الذي أطلقت الكثير من بيوت الأزياء العالمية في عروضها في هوت كونور الأزياء الباريسية و غيرها .

الجينز يمكنك ارتدائه بأنماط مختلفة ، ما رأيك في قميص و بنطلون من الجينز ؟ هل تناسبك هذه الإطلالة ؟
و ما رأيك في أن تضيفي إليه الجاكيت ليصبح مناسب للعمل ؟
بالفعل إن الجينز يمكنك أن تتألقي به في العديد من المجالات المختلفة حيث انه يناسب إطلالة الكاجوال في النوادي و المصايف كما يمكنك أيضاً أن تتألقي به في العمل و الجامعة و الاجتماعات .

كما يمكنك أن ترتدي الحقيبة الجينز فإنها من أفضل التصميمات التي انتشرت في السنوات القليلة الماضية و ما زالت حتى الآن تتربع عرش الموضة و الفاشون ، كما يمكنك ارتداء الحذاء الفلات المصنوع من الحينز أو الصندل أو الحذاء الرياضي أو البلارينا .

بالفعل إن الجينز من أجمل الإطلالات التي لا يمكن لكل إمرأة أن تستغنى عنها .

و في جولة جديدة نأخذكم فيها إلى عالم الفاشون و عروض الأزياء و شوارع الموضة نقدمها لكِ في جولة شيقة نقدمها لكِ قد تم اختيارها لتتناسب مع جميع الأذواق ، فإذا كنتِ تفضلين الفستان أو البنطلون أو الأزياء العملية فإنكِ يمكنك أن تجدي ما يناسبك و يحوز على إعجابك من خلال هذا الألبوم المتنوع و المميز الذي يمكنك تطبيقها و اقتباس الأفكار منها لإطلالة متجددة و مميزة في الصيف مع أزياء الجينز .

41-horz

42-horz

40-horz

43-horz

 

46-horz

47-horz

 

51-horz

52-horz

53-horz

54-horz

55-horz

56-horz

57-horz

58-horz

59-horz