أهم النصائح والأفكار لأناقتك أثناء السفر « مجلة ازياء | جمال و موضة المرأةمجلة ازياء | جمال و موضة المرأة

أهم النصائح والأفكار لأناقتك أثناء السفر

الكاتب : ندى الجاسر
فى قسم : ازياء و فساتين سهرة
الزيارات : 4,051 views
اكتب تعليق
أهم النصائح والأفكار لأناقتك أثناء السفر

ندى الجاسر – موقع أزياء:

التجهيز لرحلة السفر خطوة صعبة ليس فقط في التفكير بما نحتاج و يلزمنا في المكان الذي نفكر الذهاب إليه و لا في اعداد الحقائب و كافة المتطلبات ، لكن نحتاج أيضاً إلى معرفة ما يجب ارتدائه على متن الطائرة ، فإنه هناك العديد من الخيارات المريحة و الأنيقة التي يمكنك ارتدائها في الرحلة.

و فيما يلي ثلاثة من الأفكار التي تساعدك في الحصول على إطلالة جميلة و أنيقة أثناء رحلة السفر ، و يمكن للجميع أن ترتديه مثل وشاح كبير فإنه من القطع الهامة جداً خل السفر ، فإن الأوشحة متعددة المهام مثل فإنها بمثابة بديل إلى البطانيات التي تعمل على تدفئة الرقبة، و الوسائد التي تغطي العين حتى يمكنك استخدامه للنوم إذا كنت في الطائرة.

الأزياء المطبوعة
السترة المطبوعة قطعة مناسبة جداً للسفر الذهاب ، اختاري سترة بنمط أطول و يمكنك إقرانها مع سروال مصنوع من الجينز و الأحذية المسطحة المريحة فإنها إطلالة مناسبة للمطار .

الأزياء اللامعة
الآن يمكنك الاعتماد على الأزياء ذات البريق الساطعة في السفر ، اختياري النوع الثقيل مع خط الرقبة المنمق أو ارتدي معه سترة كبيرة الحجم ، و يمكنك تنسيق قطعة مزودة بلمعة من الترتر مع البنطلون الجينز أو الجوارب الطويلة مع استخدام مكياج بسيط .

الجينز
الجينز هو الاتجاه الأفضل الذي يمكنك اعتماده في أوقات كثيرة ، و هو مناسب جدا للسفر ، ارتدي البنطلون الجينز مع القميص المفضل لديك ، فإنه الأكثر راحة كما يمكنك إضافة قطعة أخرى مثل الوشاح و زوج من النظارات الشمسية ذات الحجم الكبير بالإضافة إلى حقيبة اليد المناسبة التي يمكنك أن تأخذي فيها أغراضك الشخصية التي تحتاجينها بمتناول يديك في السفر ، بالإضافة إلى ارتداء الحذاء الرياضي أو المسطح .

أهم النصائح والأفكار لأناقتك أثناء السفر-horz

80-horz

81-horz

82-horz

84-horz

85-horz

86-horz

87-horz

التصنيفات

الكلمات الدليلية

اقرئي ايضا

اعجبك المقال ؟ شاركيه مع اصدقائك !
شاركينا رأيك سيدتي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

  • مغرمةة : جداا جميل أحسها فأدتني شويات ويسلموووو
  • مغرمةة : التعليق
  • : شكرا لكي على هذه النصائح وأريد وصفه مجربه لتطويل الشعر
  • : التعليق
  • كيف أتيت إلى هنا : اشوف أن الحليب أسرع عﻻج لهشاشة اﻻظافر
  • الاسم الكريم : طيب كيف اشتري
  • كيف أتيت إلى هنا : سبق أن قلنا أفضل وانجع طريقة هي المشي على اﻻسفلت حافي القدمين وقت الظهيرة لخلو الشارع من المارة وتجنب المعاكسات