ربط الوشاح بالحقيبة من أحدث اتجاهات الموضة « مجلة ازياء | جمال و موضة المرأةمجلة ازياء | جمال و موضة المرأة

ربط الوشاح بالحقيبة من أحدث اتجاهات الموضة

الكاتب : ندى الجاسر
فى قسم : شنط و احذية
الزيارات : 4,181 views
اكتب تعليق
ربط الوشاح بالحقيبة من أحدث اتجاهات الموضة

ندى الجاسر – موقع أزياء:

كل موسم و كل يوم نشاهد الجديد في عالم الموضة من صيحات مجنونة و تصميمات أنيقة و أفكار جديدة تنتشر بين السيدات لتصبح من أهم خطوط الموضة ، و نحن الآن بصدد موجة راقية من اتجاهات الموضة التي كانت موجودة سابقا و اختفت ثم عادت مرة أخرى ، إنها ربط الوشاح و السكارف في حقيبة اليد .
هذه الموضة التي تأخذنا إلى سنوات ماضية في السبعينيات ، ها هي تعود مرة أخرى و تتصدر اتجاهات الموضة التي قدمتها العديد من دور العرض لأزياء و الموضة و الفاشون مثل لويس فويتون Louis Vuitton التي اضافت تلك العلامة التجارية الشهيرة الوشاح الحرير الكلاسيكي التي أطلقت الوشاح مربوطاً بيد الحقيبة أو يزين الرقبة ايضاً ، كما استخدمت الوشاح ليلتف حول يد الحقيبة بالكامل أو يتطاير منها أو يمسك باليد التي تحمل الحقيبة أو معقود على الحزام .

إنها موضة كلاسيكية أنيقة تناسب المرأة الهادئة ذات الأسلوب المميز و المنمق كما انها الآن اصبحت موضة عصرية حيث يمكنك ان تستخدمي الوشاح مع الملابس الكاجوال العصرية و الجينز و ليس الملابس الكلاسيكية و التقليدية فقط .

عزيزتي … أياً كان اسلوبك في ارتداء ملابسك سوف تناسبك هذه الصيحة فإنها أصبحت موضة هذا العصر و تألقت بها الفتيات و السيدات في شوارع باريس خلال أسابيع الموضة ، إنها موضة عالمية يمكنك اتباعها تمنحك لمسه انيقة و بسيطة و تجعلك متميزة في أجمل إطلالة .

تميزتي جميلتي بحقيبتك و قومي بإضافة سكارف حرير أو ساتان بما يناسب ملابسك و لون حقيبتك سوف تحصلين على شكل جميل و إطلالة مميزة لن تصدقيها .
فيما يلي مجموعة متنوعة من الاطلالات التي اعتمدت على السكارف الذي يزين حقيبتك .

2-horz 3-horz

PARIS, FRANCE - JUNE 23: A black white scarf with a red heart and scarf outside Issey Miyake during the Paris Fashion Week Menswear Spring/Summer 2017 on June 23, 2016 in Paris, France.  (Photo by Christian Vierig/Getty Images)

PARIS, FRANCE - JULY 05: Doina Ciobanu is wearing a jumpsuit from Phillip Lim and a bag from Jimmy CHoo seen in the streets of Paris during Haute Couture F/W 2016/2017 on July 5, 2016 in Paris, France.  (Photo by Timur Emek/Getty Images)

6-horz 8-horz

PARIS, FRANCE - JULY 03:  A  guest seen in the streets of Paris during Haute Couture F/W 2016/2017 on July 3, 2016 in Paris, France.  (Photo by Timur Emek/Getty Images)

10-horz

PARIS, FRANCE - JULY 05: Black Chanel bags with a red bandana outside Chanel during Paris Fashion Week Haute Couture F/W 2016/2017 on July 5, 2016 in Paris, France. (Photo by Christian Vierig/Getty Images)

13-horz 14-horz 15-horz 16-horz

التصنيفات

الكلمات الدليلية

اقرئي ايضا

اعجبك المقال ؟ شاركيه مع اصدقائك !
شاركينا رأيك سيدتي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

  • مغرمةة : جداا جميل أحسها فأدتني شويات ويسلموووو
  • مغرمةة : التعليق
  • : شكرا لكي على هذه النصائح وأريد وصفه مجربه لتطويل الشعر
  • : التعليق
  • كيف أتيت إلى هنا : اشوف أن الحليب أسرع عﻻج لهشاشة اﻻظافر
  • الاسم الكريم : طيب كيف اشتري
  • كيف أتيت إلى هنا : سبق أن قلنا أفضل وانجع طريقة هي المشي على اﻻسفلت حافي القدمين وقت الظهيرة لخلو الشارع من المارة وتجنب المعاكسات