أحذية Aquazzura مشرقة بأجمل الألوان « مجلة ازياء | جمال و موضة المرأةمجلة ازياء | جمال و موضة المرأة

أحذية Aquazzura مشرقة بأجمل الألوان

الكاتب : ندى الجاسر
فى قسم : شنط و احذية
الزيارات : 3,905 views
اكتب تعليق
أحذية Aquazzura مشرقة بأجمل الألوان

ندى الجاسر – موقع أزياء:

تعتبر العلامة التجارية Aquazzura إحدى الماركات و العلامات التي اكتسبت اعترافاً عالمياً بما أن تم تصنيفه مبدعاً في صناعة الأحذية مع محلات في فلورنسا، لندن و ميامي و قريبا في نيويورك و موسكو و دبي و هونغ كونغ حيث تتصدر مجموعات الأحذية هذا الموسم و التي تتميز بأناقة و تميز ليس له مثيل .

لقد صممت أحذية Aquazzura هذا الموسم من الجلد الطبيعي بألوانه الراقية و التي تزينت بأنسجة الرافية البيضاء و الكريات الملونة التي تزين مقدمة الصنادل المفتوحة من الأصابع و نهايات أربطة الأحذية هذا بالإضافة إلى التصميمات ذات الأربطة الملونة التي تزين الأحذية لتجعلها ملائمة لأغلب ملابسك و محورية في المساء و ملابس السهرة أيضاً فإنها أحذية مكتملة الأنوثة ناعمة و جذابة جريئة هذا المزيج الذي تحتويه أحذية تجعلها تتصدر خطوط الموضة لموسم 2016 / 2017 و تكون أفضل اختيار ، مما جعلها بالفعل من أولى اختيارات عارضات الأزياء و نجوم هوليوود، و الملوك الأوروبيين و محترفي الأزياء في جميع أنحاء العالم. من جوليان مور Julianne Moore لجنيفر لورانس Jennifer Lawrence و غوينيث بالترو Gwyneth Paltrow لنيكول كيدمان Nicole Kidman ، و ريهانا Rihanna لتشارليز ثيرون Charlize Theron ، و بيونسيه Beyoncé و ديان كروغر Diane Kruger ، هؤلاء و غيرهم من بين العديد من المشاهير رفيعة المستوى .

إنها تصاميم الموسم بأشكال جميلة نطرحها عليكم و التي تحمل إسم العلامة الراقية Aquazzura في مجموعة استثنائية من نوعها تحمل جميع معاني الأناقة و الشياكة و الجمال فإنها تبعث روح الحيوية في إطلالة المرأة لتصبح جزء من إطلالتها و ليست مجرد قطعة تكتمل بها ملابسها .

فيما يلي مجموعة من تصميمات Aquazzura تم انتقائها من بين العديد و العديد من التشكيلات الإبداعية من الأحذية ذات الألوان الراقية المشرقة بالحيوية و الجمال .

11-horz

12-horz

13-horz

14-horz

16-horz

18-horz

20-horz

21-horz

22-horz

التصنيفات

الكلمات الدليلية

اقرئي ايضا

اعجبك المقال ؟ شاركيه مع اصدقائك !
شاركينا رأيك سيدتي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

  • مغرمةة : جداا جميل أحسها فأدتني شويات ويسلموووو
  • مغرمةة : التعليق
  • : شكرا لكي على هذه النصائح وأريد وصفه مجربه لتطويل الشعر
  • : التعليق
  • كيف أتيت إلى هنا : اشوف أن الحليب أسرع عﻻج لهشاشة اﻻظافر
  • الاسم الكريم : طيب كيف اشتري
  • كيف أتيت إلى هنا : سبق أن قلنا أفضل وانجع طريقة هي المشي على اﻻسفلت حافي القدمين وقت الظهيرة لخلو الشارع من المارة وتجنب المعاكسات