بشرتك أكثر إشراقة وحيوية مع قناع العسل والليمون

العناية بالشعر والبشرة

ندى الجاسر – موقع أزياء:

بشرة مشرقة و جميلة بالتأكيد هذا ما تتمنين ، فإننا جميعاً نبحث عن البشرة المثالية الجميلة الخالية من الشوائب ، ماذا نفعل هذا التساؤل دائماً نتساءله و نبحث عن الإجابة عليه .

الأمر بسيط للغاية فإن العناية الطبيعية للبشرة و الاستمرار عليها هي سر جمال البشرة ، فإن اهتمامك يظهر على بشرتك و بالعكس الإهمال يكون عنوانه البشرة المرهقة و الباهتة .

تعالي معي جميلتي نستعيد إشراقة بشرتنا و الاستمتاع بالجمال الطبيعي الخالي من منتجات التجميل ، لا تقولي مستحيل بإنك سوف تحصلين على بشرة جميلة بدون أدوات التجميل ، فإننا جميعاً نتمنى أن تكون لدينا الثقة الكافية للتألق بدون مكياج .

عسل النحل الخام
العسل هو واحد من أكثر المواد الغذائية التي تقدم لبشرتك العناية الكاملة خاصة عند استخدامه خام، فإن العسل الطبيعي يرطب البشرة و يمكن أن يساعد في تحسين العديد من الأمراض الجلدية المستعصية.

كما أن لديه خصائص مضادة للميكروبات مما يجعل منه علاك فعال لحب الشباب ، و لديه القدرة على الحفاظ على الجلد ويجعله أكثر شباباً و حيوية فإنه يحتوي على المواد المضادة للاكسدة .

قناع العسل
استخدمي 1 ملعقة كبيرة من العسل الخام على بشرتك يومياً كقناع مرطب و مغذي ، و يشطف بعد مرور ربع ساعة بالماء الدافيء .

عصير الليمون
إن الليمون يعمل على إزالة السموم بشكل طبيعي في الجسم و توازن درجة الحموضة الداخلية الخاصة بك و له نفس التأثير الإيجابي على البشرة.
فأنه يساعد على التخلص من الشوائب و ذلك بفضل حمض الستريك التي تساعد على تجديد الجلد بأمان و لطف.
لذلك يمكنك استخدام عصير الليمون في قناع الوجه لإعطاء بشرتك توهج و إشراقة و مظهر نابض بالحياة.