الطريقة الصحيحة لتنظيف البشرة الدهنية

العناية بالشعر والبشرة

ندى الجاسر – موقع أزياء:

التنظيف هو الخطوة الأولى للتطهير وتجديد شباب الجلد فإن تلف بشرتنا بسبب التعرض المنتظم لأشعة الشمس و الأتربة التي تفقد البشرة بسهولة اللمعان الطبيعي لها إذا لم تكن حذرا بما فيه الكفاية لحماية بشرتك من هذه الملوثات.

لذا التنظيف مهم للغاية من أجل الحفاظ على بشرة خالية من العيوب ، و هناك عدد لا بأس به من منتجات التطهير التي تدعي تطهير الجلد بسخاء ومع ذلك فإنها تحتوي على المواد الكيميائية الضارة في بعض من هذه المنتجات قد يضر بشرتك بدلا من جعلها أكثر صحة.

لذلك نلجأ إلى المنتجات التي يمكننا صنعها في المنزل التي لا يوجد لها أي آثار جانبية على الجلد ، سوف نتعرف معاً على أفضل المنظفات المنزلية الطبيعية للبشرة الدهنية.

الطريقة الصحيحة لتنظيف البشرة الدهنية

زيت الزيتون

زيت الزيتون هو أفضل نوع من المطهرات للبشرة الدهنية.
قد كنت أتساءل كيف يمكن أن يكون الزيت هو المطهر المثالي للبشرة الدهنية ؟
لقد قد أظهرت التجارب أن زيت الزيتون هو فعال جدا للحفاظ على توازن درجة الحموضة في الجلد والمفيد للغاية لسحب الشوائب من داخل الجلد بكفاءة.

كيفية التطبيق
اتخاذ بضع قطرات من زيت الزيتون في راحة يدك وتدليك الوجه بلطف. و ترك الزيت على الوجه لمدة خمس دقائق وإزالته بمنشفة دافئة رطبة ، سوف تحصلين على بشرة متألقة على الفور بعد التطهير.

الخيار و الطماطم

الخيار والطماطم (البندورة) هي أفضل مكونات التطهير الفعالة و هي متاحة في كل منزل .

كيفية التطبيق
إصنعي عجينة من الخيار و الطماطم.
ثم ضعي العجينة على الوجه ويترك لمدة خمس عشرة دقيقة ثم يشطف بالكثير من الماء.

سوف تلاحظين الفرق استمري عزيزتي على استخدام المطهرات الطبيعية للبشرة الدهنية و سوف تلاحظين أن بشرتك أصبحت أكثر اشراقة و حيوية .