أجمل الأفكار لتزيين تسريحة الشعر بالبندانة

العناية بالشعر والبشرة

ندى الجاسر – موقع أزياء:

إلى كل الذين يتطلعون إلى التجديد و تحسين مظهر الشعر و يفكرون في إضافة قطعة مميزة من الاكسسوارات تزين الشعر ، فإن البندانا يمكنها أن تفعل ذلك و أكثر فإنها تمنحك أكثر من شكل و أكثر من طريقة فإن استخداماتها متعددة و مختلفة و تناسب جميع أطوال الشعر .

تسريحات شعر أنيقة و مرحة

هناك العديد من الأنماط التي يستخدم فيها البندانة مع الشعر لتصبح تصفيفة الشعر أكثر جاذبية و في نفس الوقت الحصول على شكل بسيط و مرح يمكنك التألق بها في فترة النهار و المصيف و الخروجات و النزهات مع أصدقائك و العديد من الأنماط الرائعة حقاً التي تناسبك في مجالات كثيرة .

 

استخدام البندانة مع الشعر المرفوع

إن مظهر الشعر الفوضوي واحدة من التصفيفات العصرية التي يمكنك اتباعها بكل سهولة و هي رفع الشعر ذيل حصان بشكل فوضوي ثم يلف الشعر مثل الكعكة الغير منتظمة مع استخدام الدبابيس للتثبيت و من ثم استخدام البندانة حول الشعر بشكل بسيط بحيث يتم ربطها من الخلف .

 

ذيل الحصان المرتفع

يمكنك أيضاً استخدام البندانة مع تصفيفة الشعر بذيل الحصان المرتفع مع تحرير بعض خصلات الشعر الأمامية و استخدام البندانة على مقدمة الرأس بشكل بسيط و ألوان جذابة متناسقة مع ملابسك .

 

البندانة الملفوفة بشكل منديل الرأس

اذا كنت تفضلين رفع الشعر بالكامل فبإمكانك تزيينه من خلال استخدام البندانة مثل منديل الرأس على شكل مثلث يبدأ من الخلف و يتم ربطه من الأمام بمقدمة الرأس و هذه الربطة تعتبر كلاسيكية و قديمة مستوحاة من السبعينيات لكنها تعود مرة أخرى عام 2016 بشكل جميل و مميز .

 

فيما يلي العديد من تصفيفات الشعر بأفكار مبتكرة يستخدم من خلالها البندانة بشكل جميل و جذاب و بديل رائع و عملي لاكسسوارات الشعر .

 

30-horz 31-horz 32-horz 33-horz 36-horz 37-horz 39-horz 43-horz 45-horz 46-horz 47-horz 71-horz 35-horz 40-horz

38-horz

42-horz 48-horz 70-horz