صيحات صبغات الشعر وجنون الموضة « مجلة ازياء | جمال و موضة المرأةمجلة ازياء | جمال و موضة المرأة

صيحات صبغات الشعر وجنون الموضة

الكاتب : ندى الجاسر
فى قسم : العناية بالشعر والبشرة
الزيارات : 1,736 views
اكتب تعليق
صيحات صبغات الشعر وجنون الموضة

ندى الجاسر – موقع أزياء:

لقد ذهبت الأيام التي كانت فيها ألوان الشعر الحادة و الداكنة هي السائدة ، فإن معظم أشكال الشعر و ألوانه في الصيف هي الألوان الفاتحة التي حققت نجاح كبير و لاقت اقبال مذهل من الفتيات و السيدات فإن اتجاهات الموضة هذا العام تتجه نحو ألوان البلاتين و الأشقر و الرمادي و الفرالة و ألوان أخرى عديدة منها الذي يتجه للجريء و الغريب و الجذاب و هذا ما تقدمه لنا خطوط و اتجاهات الموضة من مفاجآت تجعلنا نطلق عليها الجنون فإنه بالفعل جنون الموضة .

إنها أنماط كثيرة تخرج عن المألوف و الألوان النمطية التي كانت تندرج سابقاً تحت شعار التغيير بألوان الصبغات أصبحت الآن الصبخات تجمع بين أكثر من لون و تندمج في آن واحد لتكون لوحة من الألوان المتدرجة الجميلة و الجذابة ، بالفعل إنها غريبة لكن هناك إقبال عليها لا حدود له يجعلها تتصدر خطوط الموضة و تأخذ شهرة كبيرة جداً على مواقع التواصل الاجتماعي التي تهتم بالموضة و الجمال .

تشتعل ألوان الصبغات بالألوان الجريئة التي تفضلها الفتيات المنطلقة و المحبة للتغيير منها اللون الفوشيا و الأزرق و الأرجواني و منها الممزوج معاً بهذه الألوان تطبيقاً لصيحة الأومبير ، و تعتبر الصبغة ذات اللون الرمادي هي الأشهر هذا الموسم حيث تألق اللون بتدرجات مختلفة جميلة و جذابة و منها اللون الرمادي المتداخل مع اللون الأرجواني أو الأزرق .

حرصاً منا على متابعة الموضة و أحدث خطوط الجمال نقدم لكِ مجموعة متنوعة من صبغات الشعر ذات الألوان الحديثة التي تنتمي إلى عنوان جنون المضة ، تعالي معي جميلتي شاهدي معنا باقة متنوعة من الأفكار و التشكيلات الابداعية الجريئة من أحدث صبغات الموضة ، شاهديها معنا و أخبرينا ما رأيك ؟ و هل تفكرين في تطبيقها ؟
2-horz

4-horz

5-horz

6-horz

7-horz

8-horz

9-horz

10-horz

11-horz

12-horz

13-horz

14-horz

16-horz

19-horz

التصنيفات

الكلمات الدليلية

اقرئي ايضا

اعجبك المقال ؟ شاركيه مع اصدقائك !
شاركينا رأيك سيدتي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

  • مغرمةة : جداا جميل أحسها فأدتني شويات ويسلموووو
  • مغرمةة : التعليق
  • : شكرا لكي على هذه النصائح وأريد وصفه مجربه لتطويل الشعر
  • : التعليق
  • كيف أتيت إلى هنا : اشوف أن الحليب أسرع عﻻج لهشاشة اﻻظافر
  • الاسم الكريم : طيب كيف اشتري
  • كيف أتيت إلى هنا : سبق أن قلنا أفضل وانجع طريقة هي المشي على اﻻسفلت حافي القدمين وقت الظهيرة لخلو الشارع من المارة وتجنب المعاكسات