عرض أزياء رالف لورين مجموعة خريف 2016

ازياء و فساتين سهرة

ندى الجاسر – موقع أزياء:

كانت الزخارف الغربية هي الرئيسية في تصميمات رالف لورين Ralph Lauren في مجموعته الجديدة التي قدمها لموسم الخريف 2016 التي قدمها في المعرض الذي أقيم في الجزء الأعلى من مدينة نيويورك حيث قدم من خلاله عرض أزياء متألق بالزخارف و النقوشات و التصميمات المزينة بالخرز بأنماط مستوحاة من التراث الغربي الجنوبي بالإضافة الفساتين المطرزة بألوان قوس قزح مع إضافات أخرى من الجلود و الفراء و الأحزمة العريضة .

و يعتبر رالف لورين Ralph Lauren من أهم المصممين و العلامات التجارية الشهيرة التي تفضلها نجمات هوليوود مثل Julianne Moore جوليان مور و Jessica Alba جيسيكا ألبا و عارضات الأزياء مثل بيلا حديد Bella Hadid و كيندال جينر Kendall Jenner .

و تعتبر مجموعة رالف لورين Ralph Lauren اعتمدت ثلاثة أجزاء غربية و جزء واحد آرت ديكو الساحرة فإن تصميمات العلامة التجارية رالف لورين Ralph Lauren تغزو عالم الملابس الجديدة التي تدوي أصداؤها في جميع أنحاء أفق الموضة لأكثر من خمسة عقود تقريباً .

جاءت هذه المجموعة الجديدة لتلبي رغبة العديد من مشجعي العلامة لتقدم لهم باقة متنوعة من الإصدارات التي تناسب الحياة اليومية حيث قدمت التصميمات الكلاسيكية المألوفة من القمصان و السترات و التنانير بالإضتفة إلى البدلات الرسمية الأنيقة ذات الأفكار الإبداعية المتنوعة بجانب فساتين السهرة التي جاءت بألوان صريحة و زاهية و مختلفة كل الاختلاف عن الملابس اليومية في مجموعة الخريف التي تكسوها الألوان الداكنة بصفة عامة .

إلى كل متابعي أحدث خطوط الموضة نقدم لكم أبرز تصميمات رالف لورين Ralph Lauren في مجموعته الجديدة المقدمة لموسم خريف 2016 ، ذوق عالي تصميمات إبداعية تظهر في كل قطعة مدى الاتقان و الأناقة و الفكر الجديد .

عرض أزياء رالف لورين مجموعة خريف 2016
1-horz

2-horz

3-horz

4-horz

5-horz

7-horz

8-horz

9-horz

10-horz

11-horz

13-horz

14-horz

15-horz

16-horz

17-horz

6-horz

12-horz

18-horz

19-horz