بالخطوات التعليمية … مكياج عيون أكثر احترافية واتقان

مكياج

ندى الجاسر – موقع أزياء:

مكياج العيون من أهم خطوات المكياج فإن العينين تبرز جمال الوجه فإنني دائماً أقول أن العيون هي عنوان المرأة فإنها تكشف عن سر عنايتها و اهتمامها بنفسها و تكشف عن مدى سعادتها كما انها تدل على العمر الحقيقي للمرأة ، لذلك فإن عينيكِ يجب أن تكون محور اهتمامك حتى تحصلي على الجمال و الجاذبية خاصة إذا كنتِ تستعدي لحضور حفل بالتأكيد سوف تبحثين عن المكياج الذي يبرز جمالك لذلك تعلمي معنا فن وضع مكياج العيون و استخدام المستحضرات الخاصة من ظلال جفون و آيلاينر و ماسكارا ، فإنني أقدم لكِ أهم نصائح تطبيق مكياج العيون مع الخطوات التعليمية المصورة حتى تتقني رسم عينيكِ الجميلة .

نصائح هامة جداً

النوم … من أهم الأمور التي يجب أن تنتبهي إليها و هي النوم فإنه سر جمالك و صفاء بشرتك و راحة عيونك فإن الإرهاق يؤثر أولاً على جمال العيون .
العناية … العناية بمنطقة تحت العينين لا تقل أهمية عن بشرة الوجه لذلك استخدمي الكريم المرطب الخاص بمنطقة العينين و ضعي نقاط منه على العظمة المحيطة بالعينين و ابدأي بالتربيت الخفيف و ليس تحت العين مباشرة فإن التربيت يكون على العظمة فقط و سوف تمتص بشرتك الكريم .
كمادلات … كمادات المياه المثلجة من الخطوات السحرية لجمال عينيكِ بل انها أيضاً تعمل على تشديد الجلد خاصة بهذه المنطقة الرقيقة و الحساسة ، لذلك استخدمي اسفنجة مبللة بالماء المثلج و امسحي بها منطقة العين قبل البدء بعمل المكياج ، و يمكنك اعتمادها مرتين يومياً سوف تشعرين بالفرق .
مكياج العيون … اختاري الماركات المعروفة و لا تستخدمي أي نوع رديء فإن منطقة العين تتأثر جداً بمثل هذه المنتجات .
الهالات السوداء … إذا كنتِ تعانين من الهالات السوداء يجب أن تطبقي الكونسيلر تحت العين بشكل مثلث و ليس دائري حتى تخفي اللون الداكن و تعملي على إضاءة العين .

فيما يلي مجموعة متنوعة من مكياج العيون بالخطوات التعليمية قومي باتباعها مع أخذ النصائح السابقة في الاعتبار و تطبيقها سوف تكون إطلالتك جذابة و جميلة جداً .

1-horz

2-horz

3-horz

4-horz

5-horz

6-horz

7-horz

8-horz

9