أفضل تصفيفات وتسريحات الشعر الكيرلي « مجلة ازياء | جمال و موضة المرأةمجلة ازياء | جمال و موضة المرأة

أفضل تصفيفات وتسريحات الشعر الكيرلي

الكاتب : ندى الجاسر
فى قسم : العناية بالشعر والبشرة
الزيارات : 692 views
اكتب تعليق
أفضل تصفيفات وتسريحات الشعر الكيرلي

ندى الجاسر – موقع أزياء:

لقد لاحظنا منذ فترة ظهور صيحات متعددة لتسريحات الشعر و الصبغات منها الشعر المموج و العشوائي خاصة هذا الموسم و تعتبر صيحة الشعر المجعد هي أبرز تصفيفات الشعر للموسم الجديد ، فإن الشعر الأملس الناعم ليس هو الوحيد الذي تبحث عنه المرأة بل لقد أصبحت اتجاهات المرأة إلى التجديد و تطبيق الموضة بما يتناسب مع شخصيتها و رسمة الوجه ايضاً .

فإذا كنتِ من محبات التجديد نقدم لكِ أحدث صيحات تسريحات الشعر بأشكال متنوعة مع استخدام ألوان الصبغات الحديثة منها الملائم لكل فتاة و منها الغريب و المثير للدهشة .
هل فكرتي يوماً بأن تحصلي على شعر ملون بألوان قوس قزح ؟! إنها بالفعل موضة العام الجديد أيضاً فإنها أخذت في الانتشار رغم غرابة اللألوان إلا أنها لاقت اعجاب الكثيرين على مستوى العالم و قد طبقته العديد من النجمات و المشاهير و اندرجت صبغات شعرهن بين الأزرق و الوردي و الأرجواني و الأخضر في حين أن الموضة سابقاً كانت تندرج بين الألوان الصريحة مثل الأحمر و الأشقر تلك الألوان التي كانت تعتبر الأكثر جرأة لكن في الموسم الجديد فإن الجرأة اختلفت مقاييسها و أصبحت تنطبق على العديد من الألوان التي لا يمكن أن نتخيلها .

الشعر المجعد و المصبوغ بألوان الموضة يمكن التألق به بتصفيفا متنوعة منها الضفائر و الكعكة و ذيل الحصان و غيرها من التسريحات الجذابة التي تتناسب مع الشعر المجعد .
فيما يلي مجموعة تم اختيارها بعناية لنطرح عليكم أهم و أبرز تسريحات الشعر المجعد في الموسم الجديد ، تعالي معي جميلتي نتابعها معاً من خلال ألبوم شيق جداً يضم العديد و العديد من الأفكار لتصفيفات و قصات الشعر المجعد .

 

0-horz

3-horz

4-horz

5-horz

6-horz

7-horz

8-horz

9-horz

10-horz

2-horz

التصنيفات

الكلمات الدليلية

اقرئي ايضا

اعجبك المقال ؟ شاركيه مع اصدقائك !
شاركينا رأيك سيدتي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

  • مغرمةة : جداا جميل أحسها فأدتني شويات ويسلموووو
  • مغرمةة : التعليق
  • : شكرا لكي على هذه النصائح وأريد وصفه مجربه لتطويل الشعر
  • : التعليق
  • كيف أتيت إلى هنا : اشوف أن الحليب أسرع عﻻج لهشاشة اﻻظافر
  • الاسم الكريم : طيب كيف اشتري
  • كيف أتيت إلى هنا : سبق أن قلنا أفضل وانجع طريقة هي المشي على اﻻسفلت حافي القدمين وقت الظهيرة لخلو الشارع من المارة وتجنب المعاكسات