تخلصي من البقع الداكنة بسهولة

العناية بالشعر والبشرة

ندى الجاسر – موقع أزياء:
اعلم جيداً أنكِ بحثتي كثيراً عن أساليب و طرق كثيرة لعلاج البقع الداكنة و تغير لون بشرتك بدون جدوى ، فإن التخلص من البقع الداكنة ليس بالخطوة السهلة لكن بكل تأكيد هناك علاجات فعالة يمكنها علاج مشاكل عدم توحد لون البشرة ، ما هي ؟! … هذا ما سنتعرف عليه معاً …

البصل لعلاج البقع الداكنة
لا تستغربي فإنه يفعل لاالمعجزات بالبشرة ، قومي بفرك البشرة بقطعة من البصل الطازج اتركيه على البشرة لمدة 10 دقائق ثم اشطفي وجهك بالماء البارد ، الاستمرار على هذه الخطوة سوف يمنحك بشرة خالية من البقع التي تشوه جمالها ، سوف تحصلين على بشرة نقية موحدة اللون بدون تصبغات و لا تلون مناطق بها باللون الداكن .

عصير الطماطم
هذا ليس لتناوله و شربه كمشروب لذيذ بل لاستخدامه على بشرتك فإن عصير الطماطم غني بالبروتين و الليكوبين و فيتامينات C وA فإنه يساعد في علاج حروق الشمس و التخلص من اسمرار البشرة ، تقشر الطماطم و تعصر ثم توضع على البشرة كقناع رائع و مغذي و يفتح البقع الداكنة تدريجياً ، اتركي عصير الطماطم على وجهك لمدة 20 دقيقة .

تخلصي من البقع الداكنة بسهولة

فيتامين E
زيت فيتامين E له مفعول سحري على البشرة فإنه يفتح لونها و يقضي على عدم توحد لونها كما انه فعال في محاربة التجاعيد ، استخدمي زيت فيتامين E يومياً لأفضل النتائج .

منقوع البابونج
استخدمي أعشاب البابونج المنقوعة في المياه للتخلص من اللون الداكن بالبشرة و علاج البقع و اثار اشعة الشمس ، فقط تبلل قطعة من القطن في مياه نقع البابونج و تترك على بشرتك لمدة 20 دقيقة و تشطف بالماء البارد .