كوني الأجمل في العام الجديد بأحدث تصفيفات الشعر

العناية بالشعر والبشرة

ندى الجاسر – موقع أزياء:

الضفائر هي إضافة عملية و جميلة إلى أي تصفيفة شعر ، فإنها توفر الملمس الناعم و الشكل الجميل و مميز فإنها من أبرز تصفيفات الشعر في العام الجديد التي تجمع بين الجمال و السهولة و الابقاء على الشعر فترة طويلة بشكل منمق و رائع لذلك تعتبر الضفائر من التصفيفات العملية الملائمة لكل الأوقات .

كوني الأجمل في العام الجديد بأحدث تصفيفات الشعر

فإذا كنتِ تبحثين عن الجمال و التميز في العام الجديد بإمكانك تطبيق تلك التصفيفات التي أقدمها لكِ فيما يلي …

تصفيفة الضفائر الملتفة
و هي بسيطة جداً يمكنك تنفيذها سوف تمنحك ستايل عملي و شكل جميل و جذاب ، قومي بتقسيم الشعر بالنصف و من ثم عمل 4 ضفائر صغيرة من مقدمة الرأس تتفرع كل ضفيرتين بمنتصف الرأس و من قم عمل ضفيرتين بالمنتصف الأمامي .
الآن أصبح لديكِ ضفيرتين قومي بعمل كعكتين كما هو موضح بالشكل التالي بحيث يكون النصف الآخر من الشعر منسدلا ، في هذه الصورة الموديل اختارت اللون الأصفر و الأخضر لتلوين الشعر ، ما رأيك بها ؟
انه اختيار جريء و جذاب و عصري يتبع أحدث خطوط الموضة .

00-horz

ضفائر قوس قزح
أصبحت ألوان قوس قزح تغزو كل شيء حتى صبغات الشعر ، و من اللطيف ان نجد الضفائر ذات الألوان المتداخلة بشكل جميل و جذاب فإذا كنتِ ممن يفضلون التألق بمثل هذه الأنواع من الموضة بالتأكيد سوف تعجبك هذه التصفيفة الرائعة و هي عبارة عن الضفيرة أو الجديلة الهولندية الملفوفة بشكل جميل و فني حول الرأس.

000-horz

الضفيرة الفرنسية الفضفاضة للشعر الطويل
اذا كنتِ من الفتيات صاحبات الشعر الطويل بإمكانك التمتع بهذه الجديلة الرائعة المفعمة بالأنوثة و البساطة و الجاذبية ، فإن هذه التصفيفة تسمح للشعر الظهور بطوله بالكامل بشكل منمق و جميل .

 

0000-horz

فيما يلي مجموعة أخرى متنوعة من تصفيفات الشعر لأحدث التشيكلات للعام الجديد يمكنك تطبيقها و التمتع بشكل جميل و جذاب و أكثر أنوثة و انطلاقة .

14-horz 15-horz

0-horz 2-horz 5-horz 6-horz 7-horz 3-horz 4-horz 8-horz 9-horz 10-horz 11-horz 12-horz 13-horz