هوت كوتور شانيل ربيع وصيف 2017 .. أنماط خيالية مذهلة « مجلة ازياء | جمال و موضة المرأةمجلة ازياء | جمال و موضة المرأة

هوت كوتور شانيل ربيع وصيف 2017 .. أنماط خيالية مذهلة

الكاتب : ندى الجاسر
فى قسم : ازياء و فساتين سهرة
الزيارات : 2,004 views
اكتب تعليق
هوت كوتور شانيل ربيع وصيف 2017 .. أنماط خيالية مذهلة

ندى الجاسر – موقع أزياء:

شانيل Chanel تلك العلامة التجارية الفريدة من نوعها التي قدمت عرضها الساحر الذي فاجأت الجميع به كما اعتدنا عليها دائماً في المواسم المختلفة مما يجعل الجميع في حالة شغف مستمرة لمشاهدة جديد شانيل Chanel في عالم الأزياء و الموضة و المجوهرات أيضاً .

لقد نظم رؤساء شانيل Chanel و الجهاز الفني ذلك القصر الكبير الذي تم عرض المجموعة الجديدة فيه تحت أضواء لامعة ذات الومضات الساحرة و التي تزينت الجدرات بالكابلات الملونة و الأسلاك التي تصل إلى السماء مما يوحي بأن عقل شانيل يشبه بجهاز الكمبيوتر مما دعا الكثيرين إلى حالة من الاندهاش و التعجب ، كما الأمر زاد غموضاً عندما خرجت عارضات الأزياء بزي الروبوت التي يكسو الوجه الأقنعة التي تشبه الخوذة باللون الأبيض ذات العدسات باللون الأسود كما ارتدت العارضات التايير ذو التنورة القصير بلون العاج الأبيض ، كما ظهرت بجانبها العارضات بشكل روبوت آخر باللون الأسود من نفس الحذو .

لقد كان عرض شانيل Chanel ممتليء بنظرات الاندهاش و الاثارة و التعجب حيث استعرض جيل جديد من الأزياء التي تتحدث عن نظام الحياة السريع المحيط بنا في أنماط متنوعة من الموديلات .

و من أبرز تصميمات شانيل Chanel في مجموعته الجديدة الأزياء الحريرية من قمصان و فساتين ، و العباءة المطبوعة بأشعة الليزر متعددة الألوان أو التي تميل إلى ألوان النيون ، كما سلطت الأضواء على حقائب اليد ذات وميض أضواء LED كأنها لوحات من الدوائر المضيئة ذات طابع استثنائي مذهل .

لقد كانت التقنية و التقدم التكنولوجي هي أيقونة إلهام مصممي شانيل Chanel في أغلب تصميماته في عروض أزيائها الجديدة التي تم بثها مباشرة على مواقع التواصل الاجتماعي في حالة من الانبهار و التعجب .

هوت كوتور شانيل ربيع وصيف 2017 .. أنماط خيالية مذهلة

1-horz

2-horz

3-horz

4-horz

5-horz

6-horz

7-horz

8-horz

9-horz

10-horz

11-horz

12-horz

13-horz

14-horz

15-horz

16-horz

17-horz

18-horz

19-horz

التصنيفات

الكلمات الدليلية

اقرئي ايضا

اعجبك المقال ؟ شاركيه مع اصدقائك !
شاركينا رأيك سيدتي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

  • مغرمةة : جداا جميل أحسها فأدتني شويات ويسلموووو
  • مغرمةة : التعليق
  • : شكرا لكي على هذه النصائح وأريد وصفه مجربه لتطويل الشعر
  • : التعليق
  • كيف أتيت إلى هنا : اشوف أن الحليب أسرع عﻻج لهشاشة اﻻظافر
  • الاسم الكريم : طيب كيف اشتري
  • كيف أتيت إلى هنا : سبق أن قلنا أفضل وانجع طريقة هي المشي على اﻻسفلت حافي القدمين وقت الظهيرة لخلو الشارع من المارة وتجنب المعاكسات