إشراقة البشرة والتخلص من اللون الباهت

العناية بالشعر والبشرة

ندى الجاسر – موقع أزياء:

إن نظام الحياة السريعة و طول فترة العمل و التعرض لشاشات الحاسب الآلي لها تأثير كبير على مظهر البشرة حيث تكتسب اللون الباهت و المرهق باستمرار و طبيعة الحال يكتفي الكثير منا باستخدام مستحضرات التجميل لاخفاء العيوب لكن للأسف هذا يجعلنا لا نستغنى عن المكياج مما يسبب الضرر الأكبر بالبشرة و تزداد المشاكل .
فإذا كنتِ تفضلين التألق بمظهر طبيعي مشرق و جميل بإمكانك الحصول عليه من خلال خطوات بسيطة جداً و هي …

إشراقة البشرة والتخلص من اللون الباهت

كيفية الحصول على بشرة جميلة و صافية خالية من مظهر الإرهاق و اللون الباهت

– النوم الكافي .
– تناول كوب من الماء المضاف اليه ملعقة من عسل النحل يومياً على الريق كل صباح كما يمكنك اضافة قطرات من عصير الليمون فإن هذه الخطوة تساعد على التخلص من السموم بالجسم و الحصول على بشرة صافية و مشرقة .

– استخدام المكونات الطبيعية لتغذية و ترطيب و حماية البشرة و أفضل هذه المكونات التي يمكنك استخدامها هي الخيار لذلك يمكنك استخدام هذا القناع الرائع الذي يفتح البشرة و يجعلها مشرقة و صافية .

المكونات :
2 ملعقة من عصير الخيار .
3 ملاعق من ماء الورد .
قطرات قليلة من عصير الليمون .

 

طريقة التحضير و الاستخدام :
يقشر الخيار و يعصر بواسطة قطعة من الشاش للحصول على السائل ثم يخلط مع ماء الورد و عصير الليمون و يقلب جيداً حتى تمام المزج .
بواسطة فرشاة أو قطعة من القطن ضعي هذا الخليط على الوجه بالكامل و يفضل تجربته مسبقاً إذا كنتِ تستخدمين عصير الليمون على بشرتك لأول مرة .
اتركي هذا القناع الرائع على الوجه لمدة 20 دقيقة ثم يغسل بالماء البارد و من ثم خذي مكعب من الثلج و يمسح به الوجه بالكامل .
سوف تشعرين بانتعاش رائع و تجديد الدورة الدموية بالوجه .
استخدمي هذا القناع مرتين في الأسبوع و استمتعي ببشرة مشرقة تنطق بالحيوية و الجمال بدون مستحضرات تجميل .