استبدلي المنتجات التجميلية بمكونات طبيعية فعالة « مجلة ازياء | جمال و موضة المرأةمجلة ازياء | جمال و موضة المرأة

استبدلي المنتجات التجميلية بمكونات طبيعية فعالة

الكاتب : ندى الجاسر
فى قسم : العناية بالشعر والبشرة
الزيارات : 313 views
اكتب تعليق
استبدلي المنتجات التجميلية بمكونات طبيعية فعالة

ندى الجاسر – موقع أزياء:

كم مرة تبحثين فيها عن منتج ذو جودة عالية و سعر مناسب لكِ ؟
هل في كل مرة تحصلين على ما تريدين ؟ و ما هي النتائج التي حصلتي عليها ؟

هذا الأمر تمر به كل فتاة و إمرأة فإن الجمال و العناية بالبشرة تحتاج الاختيار الصحيح للمنتج حتى نحصل على النتائج المرجوة ، لكن في حقيقة الأمر مثل هذه المنتجات ليست دائماً ذات فائدة عالية خاصة عند الاستخدام المستمر ، لذلك ابحثي دائماً عن البديل الطبيعي الذي لا يسبب لكِ الضرر و يمنحك جمال طبيعي و بشرة خالية من العيوب .
إن أهم المراحل التجميلية هي تنظيف البشرة فإن بشرة نظيفة تعني جمال و شباب دائم و حماية أكيدة من الأضرار التي يمكن أن تحدث .

استبدلي المنتجات التجميلية بمكونات طبيعية فعالة

كيفية تنظيف و ترطيب البشرة طبيعياً

عسل النحل
منظف عضوي طبيعي له مفعول السحر على بشرتك فإنه حتوي على العديد من الفيتامينات والإنزيمات المفيدة لصحة البشرة و العديد من مضادات البكتيريا و البروبيوتيك التي تساعد على القضاء على حب الشباب .
لذلك احرصي على تدليك بشرتك مرتين في اليوم صباحاً و مساءاً بالعسل كما يمكنك أن تتركيه على بشرتك لمدة 20 دقيقة و يشطف بالماء الفاتر .

خل التفاح
إن خل التفاح يساعد على تنظيف البشرة من الشوائب و استعادة توازن الرقم الهيدروجيني أو الـ PH الخاص بالبشرة، كما أنه يعتبر مضاد للبكتيريا مما يجعله وسيلة رائعة لمنع ظهور و تكوين حبوب البشرة .

الزيوت الطبيعية
لا يمكننا أن ننسى الزيوت الطبيعية فإنها سر نضارة و شباب البشرة و علاج المشكلات الأخرى و تقليل ظهور التجاعيد ، و يمكنك أن تستخدمي زيت اللوز أو زيت جوز الهند أو زيت الزيتون أو زيت الخروع أو زيت الجوجوبا فإن هذه الأنواع لديها القدرة على اختراق الجلد و ترطيبه و تنظيفه أيضاً فإن هذه الزيوت أطلق عليها زيوت الجمال .

التصنيفات

الكلمات الدليلية

اقرئي ايضا

اعجبك المقال ؟ شاركيه مع اصدقائك !
شاركينا رأيك سيدتي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

  • مغرمةة : جداا جميل أحسها فأدتني شويات ويسلموووو
  • مغرمةة : التعليق
  • : شكرا لكي على هذه النصائح وأريد وصفه مجربه لتطويل الشعر
  • : التعليق
  • كيف أتيت إلى هنا : اشوف أن الحليب أسرع عﻻج لهشاشة اﻻظافر
  • الاسم الكريم : طيب كيف اشتري
  • كيف أتيت إلى هنا : سبق أن قلنا أفضل وانجع طريقة هي المشي على اﻻسفلت حافي القدمين وقت الظهيرة لخلو الشارع من المارة وتجنب المعاكسات