الزيت المرطب خطوة تمهيدية قبل المكياج

مكياج

ندى الجاسر – موقع أزياء:

إذا كنتِ ممن يتابعون مواقعى التواصل الاجتماعي و مواكبة أحدث منتجات التجميل سوف تلاحظين استخدام بعض المنتجات التي تسبق وضع المكياج و هي تتمثل في زيت سائل يستخدم منه قطرات قبل استخدام المكياج ، هل سألتي يوماً عن هذا المستحضر ؟

إننا اليوم بصدد خطوة مذهلة سوف تغير حياتك تماماً و تستبدل بشرتك بأخرى نضرة و جميلة ألا و هو سيرم العناية بالبشرة و إعادة بناء الجلد من العمق ، بالطبع هذا المنتج أخذ في الانتشار في الآونة الأخيرة حيث ظهرت الكثير من الفيديوهات التعليمية المصورة توضح استخدام قطرات من الزيت على البشرة قبل استخدام المكياج و أصبحت هذه الخطوة من أهم خطوات تحضير الجلد حيث أن البشرة تمتصه سريعاً و هو رائع للبشرة الجافة فإن قطرتين أو ثلاثة بالكثير سوف ترطب البشرة و تمنحها ملمس ناعم و نظرة مشرقة جميلة .

ما هذا الزيت ؟
عرف هذا الزيت باسم Farsali Rose Elixir و يعتبر بديل رائع للبرايمر أو كريم ترطيب البشرة فقط وضع نقطتين على البشرة أو على فرشاة أو اسفنجة المكياج كفيلة بأن ترطب البشرة و تمتصها المسام سريعاً بدون أن تترك أثر دهني عليها .
يعتبر زيت Farsali Rose Elixir غني بالعديد من الفيتامينات مثل فيتامين A و E و C تلك الفيتامينات تعمل على ترطيب البشرة و حمايتها من التجاعيد المبكرة و الحفاظ على ليونة الجلد خاصة البشلاة الجافي في فصل الشتاء .

كيفية استخدام زيت Farsali Rose Elixir
ضعي قطرتين على اليدين و تمسح بها الوجه و قطرة على الشفاه أيضاً قبل استخدام المكياج ، في ثواني قليلة سوف تمتص البشرة الزيت و تشعرين بتحسن مظهرها و بريقها الطبيعي الغير دهني ، ثم بعد ذلك يطبق المكياج على الوجه .
سوف تحصلين على إطلالة جميلة متقنة لفترة طويلة مثل النجمات و المشاهير .

الزيت المرطب خطوة تمهيدية قبل المكياج

1-horz

09-horz