الزيت المرطب خطوة تمهيدية قبل المكياج « مجلة ازياء | جمال و موضة المرأةمجلة ازياء | جمال و موضة المرأة

الزيت المرطب خطوة تمهيدية قبل المكياج

الكاتب : ندى الجاسر
فى قسم : مكياج
الزيارات : 7,272 views
اكتب تعليق
الزيت المرطب خطوة تمهيدية قبل المكياج

ندى الجاسر – موقع أزياء:

إذا كنتِ ممن يتابعون مواقعى التواصل الاجتماعي و مواكبة أحدث منتجات التجميل سوف تلاحظين استخدام بعض المنتجات التي تسبق وضع المكياج و هي تتمثل في زيت سائل يستخدم منه قطرات قبل استخدام المكياج ، هل سألتي يوماً عن هذا المستحضر ؟

إننا اليوم بصدد خطوة مذهلة سوف تغير حياتك تماماً و تستبدل بشرتك بأخرى نضرة و جميلة ألا و هو سيرم العناية بالبشرة و إعادة بناء الجلد من العمق ، بالطبع هذا المنتج أخذ في الانتشار في الآونة الأخيرة حيث ظهرت الكثير من الفيديوهات التعليمية المصورة توضح استخدام قطرات من الزيت على البشرة قبل استخدام المكياج و أصبحت هذه الخطوة من أهم خطوات تحضير الجلد حيث أن البشرة تمتصه سريعاً و هو رائع للبشرة الجافة فإن قطرتين أو ثلاثة بالكثير سوف ترطب البشرة و تمنحها ملمس ناعم و نظرة مشرقة جميلة .

ما هذا الزيت ؟
عرف هذا الزيت باسم Farsali Rose Elixir و يعتبر بديل رائع للبرايمر أو كريم ترطيب البشرة فقط وضع نقطتين على البشرة أو على فرشاة أو اسفنجة المكياج كفيلة بأن ترطب البشرة و تمتصها المسام سريعاً بدون أن تترك أثر دهني عليها .
يعتبر زيت Farsali Rose Elixir غني بالعديد من الفيتامينات مثل فيتامين A و E و C تلك الفيتامينات تعمل على ترطيب البشرة و حمايتها من التجاعيد المبكرة و الحفاظ على ليونة الجلد خاصة البشلاة الجافي في فصل الشتاء .

كيفية استخدام زيت Farsali Rose Elixir
ضعي قطرتين على اليدين و تمسح بها الوجه و قطرة على الشفاه أيضاً قبل استخدام المكياج ، في ثواني قليلة سوف تمتص البشرة الزيت و تشعرين بتحسن مظهرها و بريقها الطبيعي الغير دهني ، ثم بعد ذلك يطبق المكياج على الوجه .
سوف تحصلين على إطلالة جميلة متقنة لفترة طويلة مثل النجمات و المشاهير .

الزيت المرطب خطوة تمهيدية قبل المكياج

1-horz

09-horz

التصنيفات

الكلمات الدليلية

اقرئي ايضا

اعجبك المقال ؟ شاركيه مع اصدقائك !
شاركينا رأيك سيدتي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

  • مغرمةة : جداا جميل أحسها فأدتني شويات ويسلموووو
  • مغرمةة : التعليق
  • : شكرا لكي على هذه النصائح وأريد وصفه مجربه لتطويل الشعر
  • : التعليق
  • كيف أتيت إلى هنا : اشوف أن الحليب أسرع عﻻج لهشاشة اﻻظافر
  • الاسم الكريم : طيب كيف اشتري
  • كيف أتيت إلى هنا : سبق أن قلنا أفضل وانجع طريقة هي المشي على اﻻسفلت حافي القدمين وقت الظهيرة لخلو الشارع من المارة وتجنب المعاكسات