البنطلون الجينز الواسع موضة 2017 « مجلة ازياء | جمال و موضة المرأةمجلة ازياء | جمال و موضة المرأة

البنطلون الجينز الواسع موضة 2017

الكاتب : ندى الجاسر
فى قسم : ازياء و فساتين سهرة
الزيارات : 3,981 views
اكتب تعليق
البنطلون الجينز الواسع موضة 2017

ندى الجاسر – موقع أزياء:

اعتقد أن افضل شيء في أزياء النساء هي أن تظهرها أكثر طولاً ذات قوام ممشوق خاصة عند ارتداء بنطلون جينز ذو أرجل واسعة متناسقة مع أحذية ذات كعب عالي ، إنها إطلالة جميلة بكل تأكيد ، لكن قد تثير دهشتكم فإن البنطلون الجينز ذو الأرجل الضيقة اختلف في الموسم الجديد و عادت مرة أخرى صيحة القدم الواسعة .

فإنه بالرغم من أن البناطيل الضيقة لا زالت متواجدة على الساحة و يفضلها الكثير إلا أن البنطلون بالأرجل الواسعة سوف يدخل المنافسة و يحقق نجاحاً كبيراً .

البنطلون الجينز من أهم الأزياء التي تفضله كل امرأة و فتاة فإنه رمز للأناقة و الحرية و الشباب فإنه بالرغم من إطلالته الكلاسيكية إلا أنها تعتبر مودرن لأنه اختيار الشباب و جميع الفئات العمرية المختلفة .

إذا كنتِ تذهبين للعمل أو إلى الجامعة أو أي خروجات تفضليها سوف يكون الجينز هو اختيارك الأول ، لذا إننا نقدم إليكِ هذه المجموعة الرائعة ذات الأفكار المتجددة و العصرية من البناطيل الجينز .

إذا كنتِ تفضلين الجاكيت القصير أو البالطو ( المعطف ) أو الكارديجان فبالتأكيد سوف تستمتعي بهذه الإطلالات الجميلة ، كما أن القميص و البلوزة يعتبران من أبرز التصميمات التي تلائم البنطلون الجينز لتكتمل الإطلالة العصرية الجريئة و المميزة .

جميلتي … يمكنك تنسيق البنطلون الجينز الواسع بأكثر من ستايل و أكثر من شكل فإنني جمعت لكِ مجموعة شاملة لأبرز و أحدث التصاميم التي تعتمد على البنطلون الجينز بإمكانك أن تشاهديها و تطبقي منها ما يعجبك و يناسبك و تشعرين بأنه يتحدث عن ذوقك الخاص فإن الأزياء هي عنوان المرأة لذلك اختاري أزيائك بعناية فائقة تعتمد على ما يناسبك و يناسب المناسبة و المكان الذي تنوين الحضور فيه .

البنطلون الجينز الواسع موضة 2017

0000

00

007

64-horz

65-horz

67-horz

71-horz

72-horz

90-horz

91-horz

92-horz

94-horz

108

التصنيفات

الكلمات الدليلية

اقرئي ايضا

اعجبك المقال ؟ شاركيه مع اصدقائك !
شاركينا رأيك سيدتي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

  • مغرمةة : جداا جميل أحسها فأدتني شويات ويسلموووو
  • مغرمةة : التعليق
  • : شكرا لكي على هذه النصائح وأريد وصفه مجربه لتطويل الشعر
  • : التعليق
  • كيف أتيت إلى هنا : اشوف أن الحليب أسرع عﻻج لهشاشة اﻻظافر
  • الاسم الكريم : طيب كيف اشتري
  • كيف أتيت إلى هنا : سبق أن قلنا أفضل وانجع طريقة هي المشي على اﻻسفلت حافي القدمين وقت الظهيرة لخلو الشارع من المارة وتجنب المعاكسات