عروس Francesca Miranda متألقة في خريف 2017 « مجلة ازياء | جمال و موضة المرأةمجلة ازياء | جمال و موضة المرأة

عروس Francesca Miranda متألقة في خريف 2017

الكاتب : ندى الجاسر
فى قسم : ازياء و فساتين سهرة
الزيارات : 4,584 views
اكتب تعليق
عروس Francesca Miranda متألقة في خريف 2017

ندى الجاسر – موقع أزياء:

مجموعة زفاف Francesca Miranda فرانشيسكا ميراندا الجديدة لموسم خريف 2017 النتألقة بأشكال بسيطة و مشرقة تملؤها الحيوية المستوحاة من الفراشات الرشيقة المتألقة بالخفة و الجاذبية ، تصميمات تحاكي الحكايات الخرافية التي تمثل الفراشة المشتعلة بالحركة و الطاقة في الحب .

صممت فساتين زفاف Francesca Miranda فرانشيسكا ميراندا بدقة متناهية التي صممت المخيط كالفراشة و تزينت بالأزهار المتطايرة و المرصعة باللؤلؤ .
و كان هناك تصميم غريب الأطوار صمم يدوياً بأنامل الحرفيين الأصليين الذي صمم بنحو 600 قدم من طبقات التل الخفيف و الآلاف من الفراشات المطرزة المصنوعة يدوياً من أربع مواد مختلفة منها كريستال سواروفسكي و الخيط المعدني ذو التفاصيل الحرفية الدقيقة بالجودة العالية .

ظهرت تصاميم Francesca Miranda فرانشيسكا ميراندا مزدهرة و متألقة ترفرف بالرومانسية و الجاذبية ذات اللون الأبيض الذي استخدم معه ألوان أخرى في بعض التصميمات التي تزينت باللون الذهبي و اللون الأزرق بأشكال حيوية تمنح التصاميم رونق خاص ، كما استخدمت أقمشة الدانتيل بأسلوب منمق يناسب الكلاسيكيين حيث استخدم النسيج في تغطية الجزء العلوي من التصاميم أو في تغطية الأكمام و منطقة الصدر ليكتمل جمال الفساتين الطويلة المزودة بالأشرطة التي استخدمت كمشد منمق أنيق و مذهل .

مجموعة تصاميم Francesca Miranda فرانشيسكا ميراندا خريف 2017 تملؤها حيوية الفراشات و جاذبيتها الفائقة التي تخطف القلوب و تسحر العيون ، رقة و اناقة و خفة تهيم بعروس Francesca Miranda في الموسم الجديد .

عندما يلتقي الذوق العالي مع الخبرة و الاتقان بالتأكيد سوف تكون النتيجة خيالية و مذهلة ، فإن هذه المجموعة هدية فاخرة لكل عروس تنتظر حفل زفافها و تحلم بيوم العمر يضيء بجمالها حيث تسلط عليها الأضواء لتكون أميرة متوجة في حفل زفاف ليلة العمر .
1-horz
0-horz

2-horz

3-horz

4-horz

8-horz

9-horz

11-horz

5-horz

6-horz

7-horz

8-horz

12-horz

13-horz

التصنيفات

الكلمات الدليلية

اقرئي ايضا

اعجبك المقال ؟ شاركيه مع اصدقائك !
شاركينا رأيك سيدتي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

  • مغرمةة : جداا جميل أحسها فأدتني شويات ويسلموووو
  • مغرمةة : التعليق
  • : شكرا لكي على هذه النصائح وأريد وصفه مجربه لتطويل الشعر
  • : التعليق
  • كيف أتيت إلى هنا : اشوف أن الحليب أسرع عﻻج لهشاشة اﻻظافر
  • الاسم الكريم : طيب كيف اشتري
  • كيف أتيت إلى هنا : سبق أن قلنا أفضل وانجع طريقة هي المشي على اﻻسفلت حافي القدمين وقت الظهيرة لخلو الشارع من المارة وتجنب المعاكسات