أحدث صبغات الشعر خريف وشتاء 2017 « مجلة ازياء | جمال و موضة المرأةمجلة ازياء | جمال و موضة المرأة

أحدث صبغات الشعر خريف وشتاء 2017

الكاتب : ندى الجاسر
فى قسم : العناية بالشعر والبشرة
الزيارات : 18,727 views
اكتب تعليق
أحدث صبغات الشعر خريف وشتاء 2017

ندى الجاسر – موقع أزياء:

مع الموسم الجديد جددي إطلالتك و غيري لون شعرك ، فإن صبغات الشعر أصبحت أكثر تنوعاً في موسم الخريف و الشتاء حيث اصبح خبراء التجميل يتصارعون و يتسابقون في تقديم ألوان حديثة و جديدة لم تكون موجودة على ساحة الموضة بهذا الشكل ، فإن تقنيات صبغات الشعر أصبحت أكثر حداثة من ذي قبل و تنوعت بألوان جميلة و جريئة حيث اندمجت الألوان معاً لتزين شعر المرأة بأجمل الدرجات .
على حسب شخصيتك يمكنك أن تختاري لون شعرك الجديد فإذا كنتي صاحبة شخصية كلاسيكية أنيقة يمكنك أن تختاري درجات ألوان صبغات الشعر التالية :
صبغات شعر تناسب المرأة الكلاسيكية

صبغة بلون الشيكولاتة
هذا اللون هو مزيج بين البني الداكن و اللون الكستنائي و هذا اللون طبقته العديد النجمات العالمية و عارضات الأزياء و المشاهير مثل كيم كارداشيان و تعتبر صبغة اللون الشيكولاتة مناسبة لجميع ألوان البشرة البيضاء و الحنطية فإنه يمنح صاحبته الأناقة و الرقي و الجاذبية .

صبغة بلون الأحمر المائل إلى البرتقالي
من صبغات الشعر المناسبة لفضل الخريف و الشتاء التي تفضلها الكثير من السيدات و تعتبر من ألوان الصبغات التي تمنحك المظهر الدافيء و الأنيق و هو لون يناسب كل ألوان البشرة .

صبغات شعر تناسب المرأة العصرية و الجريئة

صبغة بلون البني الفاتح
هذا اللون يجمع بين لون الشعر الأشقر البني و الشعر الأشقر فإنه يمنح المرأة مظهر أكثر تحرراً و يناسب أيضاً صاحبة البشرة البيضاء أو الحنطية على حد سواء.

صبغة بألوان الطيف
من صيحات موضة صبغات الشعر التي مازالت متواجدة في موسم الخريف و الشتاء و هذه الصيحة تتطور في كل عام عن الآخر فتبدأ بخصلات متداخلة بالشعر ومن ثم تتحول الى خصلات بدرجات أقل تجمع أكثر من لون كألوان الطيف أو بعض منها مثل الأحمر و الأخضر و الأرجواني و غيرها .

أحدث صبغات الشعر خريف وشتاء 2017

000-horz

00-horz

69-horz

70-horz

71-horz

74-horz

76-horz

77-horz

78-horz

79-horz

72-horz

80-horz

82-horz

التصنيفات

الكلمات الدليلية

اقرئي ايضا

اعجبك المقال ؟ شاركيه مع اصدقائك !
شاركينا رأيك سيدتي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

  • مغرمةة : جداا جميل أحسها فأدتني شويات ويسلموووو
  • مغرمةة : التعليق
  • : شكرا لكي على هذه النصائح وأريد وصفه مجربه لتطويل الشعر
  • : التعليق
  • كيف أتيت إلى هنا : اشوف أن الحليب أسرع عﻻج لهشاشة اﻻظافر
  • الاسم الكريم : طيب كيف اشتري
  • كيف أتيت إلى هنا : سبق أن قلنا أفضل وانجع طريقة هي المشي على اﻻسفلت حافي القدمين وقت الظهيرة لخلو الشارع من المارة وتجنب المعاكسات