أسرار جمال عينيكِ بالرموش الصناعية

مكياج

ندى الجاسر – موقع أزياء:

جميلتي اكتشفي معي أسرار جمال العيون عند استخدام الرموش الصناعية ، إن الرموش الصناعية تعتبر من الوسائل القديمة التي تتبعها النساء للحصول على إطالة فورية للرموش لكن هذه الصيحة قد أهملت منذ فترة طويلة و ها هي الآن تعود مرة أخرى لتصبح واحدة من أهم الخطوات التجميلية لتحقيق الجمال المثالي للعيون .

لقد لاحظنا العديد من الفيديوهات التعليمية التي تقدمها العديد من الفتيات على السوشيال ميديا نشاهدهن يطبقون الرموش الصناعية لتحقيق شكل جذاب للعيون ، ما رأيك فيها ؟

إذا كنتِ من الفتيات التي تعجبهم هذه الإطلالة بإمكانك أنتِ أيضاً أن تطبقيها بنفسك في المنزل بدون اللجوء لخبير التجميل أو الذهاب لصالون التجميل الخاص بك .

أسرار جمال عينيكِ بالرموش الصناعية

كيفية اختيار الرموش الصناعية المناسبة و طريقة استخدامها
ان الاختيار الصحيح للرموش من اهم الخطوات التي يجب ان تنتبهي اليها و هي كالتالي :
– يفضل ان تختاري الرموش الغير مبالغ فيها لتبدو طبيعية و مناسبة لشكل العين لذلك اختاري الرموش على شكل V فتكون أطول في الوسط .
– اذا كانت العيون ضيقة و متقاربة من بعضها يفضل أن لا تستخدمي الرموش الكثيفة بل اختاري الرموش التي توضع بالرمش وضعيها بالأماكن المتفرقة من نهاية العين و لا تضعي الرموش من الجزء الأمامي من العين .
– إذا كانت الرموش طويلة لكن خفيفة بإمكانك استخدام الرموش الكثيفة .
– اذا كانت رموشك قصيرة احذري من استخدام الرموش ذات الطول و الكثافة الكبيرة لأنها سوف تمنحك شكل غير طبيعي .
– عند استخدام الرموش لا تضعي كمية مبالغ فيها من اللاصق بل ضعي القليل و اتركيه يجف قليلاً ثم تلصق الرموش من النهاية ثم للداخل .
– يجب استخدام مجعد الرموش حتى تصبح الرموش أكثر طبيعية .
– ثم بعد ذلك ضعي طبقة من الماسكارا حتى تدمجي الرموش الصناعية و تصبح بشكل طبيعي أكثر .