كيفية إزالة طلاء الأظافر الجل في المنزل

مكياج

ندى الجاسر – موقع أزياء:

الحصول على أظافر جميلة ذات طلاء ثابت يمكننا مواجهة حياتنا اليومية المزدحمة به بكل ثقة بالتأكيد أمر جميل جداً لكن بعد مرور أسبوعين يبدأ المانيكير الجل في الترقق مما يجعلك تفكرين للقيام بزيارة ثانية لصالون التجميل الخاص بك الأمر الذي يأخذ منك وقتاً لمجرد الرغبة في إزالة المانيكير الجل ، لذلك سوف أخبرك بطريقة رائعة يمكنك تطبيقها لإزالة المانيكير الجل في المنزل .

كيفية إزالة طلاء الأظافر الجل في المنزل

سوف تحتاجين إلى :
10-15 كرات من القطن .
10-15 شرائح من رقائق الألومنيوم (كبيرة بما يكفي للالتفاف حول أصابعك) .
الأسيتون النقي .
مبرد أظافر .
فازلين .

111-horz

طريقة الاستخدام :
أول شيء عليك القيام به هو إزالة الجزء العلوي من الطبقة اللامعة من المانيكير بحيث يتم التخلص منها بواسطة المبرد مع ترك طبقة المانيكير الأساسية حتى يبدو المانيكير غير لامع مع الحرص على استخدام المبرد بقسوة و الوصول إلى الظفر الفعلي والاضرار به .
ثم وضع طبقة من الفازلين على الجلد حول الأظافر فإن هذه الخطوة تساعد على حماية البشرة من الأسيتون القوي.
وضع كرة القطن في الأسيتون بحيث يتشبع به و وضع كل كرة من القطن على الأظافر بالكامل .
ثم ضعي رقائق الألومنيوم على كرات القطن بحيث يلتف حول كل إصبع بالكامل فإن هذه الخطوة تحافظ على الأسيتون من التبخر و الجفاف سريعاً .
يجب الانتظار لمدة 30 دقيقة ، و لا تملي من الانتظار و عليكِ التحلي بالصبر و الاسترخاء أو مشاهدة فيلم خلال هذا الوقت فإن طول فترة المانيكير على أظافرك لأسبوعين سوف تحتاج الوقت للتخلص منها .
بعد 30 دقيقة عليكِ بتجربة إصبع للتحقق من إزالة المانيكير و إذا كان مازال ثابتاً اتركيه لمدة 10 دقائق أخرى .
ثم بعد ذلك إزالة أوراق الألمونيوم من أظافرك و تنظيف بقايا أي طلاء و غسل اليدين بالماء و الصابون للتخلص من الأسيتون على أصابعك .