دليلك لاختيار أفضل أنواع كريم الأساس

مكياج

ندى الجاسر – موقع أزياء:

كريم الأساس من أهم خطوات المكياج التي تمنح البشرة الصفاء و التغطية المثالية على حسب لون البشرة و نوعها فإن كل بشرة تحتاج منتج يلائم طبيعتها ، و بالتأكيد جميعنا يقع في حيرة عند اختيار كريم الأساس من حيث النوع و ما أفضل علامة تجارية بحيث تتناسب مع بشرتنا و سعرها أيضاً ، فإننا في كثير من الأحيان نجد أنفسنا في مواجهة أمام مثل هذه الأسعار الباهظة و أتساءل عما إذا كان فعلا يستحق كل هذا العناء .
لقد جمعت قائمة من أفضل أنواع كريم الأساس التي تعتبر كلها في متناول اليد و تمنحك نتيجة ترضيكِ .

دليلك لاختيار أفضل أنواع كريم الأساس

Revlon ColorStay
من الأنواع المثالية للبشرة الدهنية فإنه ينساب بسلاسة على الجلد، و يوفر تغطية عالية و أنه يقاوم الزيوت و المظهر الدهني و يبقى على الجلد لمدة تتراوح بين 6-7 ساعات دون ظهور الخطوط الدقيقة بالبشرة .

Maybelline Matte+Poreless
كريم أساس مايبيلين من احدى أفضل أنواع كريمات الأساس فإنه يمنح البشرة تغطية مثالية لا يمكن تصديقها فإنه يغطي كل الندوب و البقع، و يترك البشرة منتعشة خالية من الشوائب و المشكلات ، فإنه كريم خفيف لا يسد المسام مناسب للبشرة الحساسة ، فإذا كنتِ تبحثين عن كريم أساس ماتي بمظهر سلس و مثالي فبإمكانك اختياره على الفور .

L’Oreal
لوريال هو الفائز الحقيقي نظرا لوجود عدد من الألوان المتاحة ، فإنه يقدم أكثر من سبعة عشر درجة لكن هناك سبب آخر ليكون الأفضل هو أنه متوفر بألوان جميلة و دافئة و محايدة فإنها مصنوعة لتتناسب مع طبيعة الجلد و الملمس فإنه يجعل بشرتك تبدو ناعمة و خالية من العيوب .
كريم اساس لوريال خالي من الزيت و يحتوي على معامل حماية SPF 17 فهو مناسب لجميع أنواع البشرة.

00