كيفية التخلص من التجاعيد والبقع الداكنة

العناية بالشعر والبشرة

ندى الجاسر – موقع أزياء:

وجود علامات الشيخوخة و البقع الداكنة تدمر جمال الوجه و تعتبر علاجات التجاعيد و محاربة علامات الوجه و إزالة البقع الداكنة من العلاجات المكلفة و التي تحتاج إلى انفاق كبير لا يتناسب مع الجميع ، بينما هناك علاج طبيعي يمكنه العناية بجمال بشرتك و منحها الشباب و النضارة إن السر يكمن في زيت جوز الهند و الحليب فإن لهما مفعول سحري على بشرتك و شبابها و نضارتها .

كيفية التخلص من التجاعيد والبقع الداكنة

زيت جوز الهند لعلاج تجاعيد الوجه
يمكن للتجاعيد الظهور في أي مكان بالوجه مثل حول الفم و الجبهة و الخدين و تحت العين ، فبرغم أن هناك عدة طرق للحد من التجاعيد لكن يعتبر زيت جوز الهند هو الطريق الأسلم لانجاز ذلك.
ببساطة قومي بتدليك وجهك بزيت جوز الهند مرتين في اليوم مع التأكيد على مناطق التجاعيد ، فإن زيت جوز الهند سوف يعزز من إنتاج الكولاجين و يشجع تجديد الكولاجين بالبشرة .

كيفية استخدام زيت جوز الهند لعلاج تجاعيد الوجه
اغسلي وجهك بالماء البارد و الغسول المناسب ، و التأكد من نظافة اليدين قبل استخدام زيت جوز الهند مع تدليك مناطق التجاعيد بلطف و اتركي بشرتك تمتص الزيت و يمكنك تطبيقه كل ليلة قبل النوم .
كما يمكنك زيت جوز الهند أيضاً لإزالة المكياج ، فإنه ينظف البشرة و يتركها رطبة و لينة .

حليب جوز الهند لعلاج البقه الداكنة بالوجه
يعتبر من العلاجات الفعالة في القضاء على البقع و تصبغات البشرة و تفتيح لونها ، لذلك يمكنك استخدامه يومياً على بشرتك قبل النوم و يغسل في اليوم التالي ، ان الاستمرار في استخدام حليب جوز الهند يمنحك بشرة مثالية خالية من البقع الداكنة و آثار الحبوب .