كيفية اختيار البودر المثالي لنوع بشرتك

مكياج

ندى الجاسر – موقع أزياء:

نحن جميعاً نبحث عن منتجات تجميلية مثالية لنوع و لون البشرة ، فإذا كنتِ ممن يواجهون الحيرة عند اختيار البودر و يستغرق الأمر معكِ ساعات و أيام قبل اتخاذ قرار نهائي بشأن شراء المنتج سوف أقدم لكِ يد العون من خلال أفضل الماركات و العلامات التجارية لأنواع البودر للحصول على نظرة مثالية خالية من الشوائب لوجه يضفي جمال جذاب كما تتمنين .

Laura Mercier Translucent Loose
كما يوحي اسمها انها بودرة شفافة ذات تركيبة رائعة تمتص الزيوت من الجلد فإنها تعتبر مثالية للبشرة الدهنية ثابتة على الوجه لأكثر من 6 ساعات .

MAC Mineralize
بودر مثالي للاستخدام اليومي ثابت لأكثر من 7 ساعات ، تناسب أكثر صاحبات البشرة العادية فإذا كانت بشرتك دهنية فإنها لم تمنحك الوجه الماتي غير اللامع بما فيه الكفاية .

كيفية اختيار البودر المثالي لنوع بشرتك

Rimmel Stay Matte
هذا المنتج مدهش حقاً إن هذا المسحوق يبقى على البشرة ما يصل إلى 5 ساعات و هو واحد من أفضل المساحيق المناسبة لجميع أنواع البشرة .

Make Up Forever HD Microfinish
مسحوق ناعم للغاية المصنوع من مسحوق السيليكا المعدنية، إنه صيغة خالية من التلك فإنه لونه الأبيض عند استخدامه يختفي تماماً و لا يترك أثراً نهائياً و يمنح البشرة ناعمة و مشرقة الأمر الذي يجعله المفضل لدى الكثيرين ، هذا البودر مناسب لجميع أنواع البشرة .

Clinique Blended
مسحوق ذو ملمس خفيف يقلل المسام بالبشرة لكنه ليس خياراً مثالياً لصاحبات بشرة الدهنية للغاية يدوم ليصل إلى 6-7 ساعات و مناسب للبشرة العادية و المركبة .

BareMinerals Mineral Veil
انه تماماً يفعل بالبشرة كما يوحي اسمه فإنه يضفي توهجاً على البشرة، كما أنه يساعد على امتصاص الزيوت و إعطائك نظرة طبيعية فور استخدامه ، مناسب جداً لفصل الصيف و يدوم على البشرة لمدة 8 ساعات و مناسب لجميع أنواع البشرة .

20-horz

21-horz

22-horz

23-horz

24-horz

42-horz