كيفية اختيار البودر المثالي لنوع بشرتك « مجلة ازياء | جمال و موضة المرأةمجلة ازياء | جمال و موضة المرأة

كيفية اختيار البودر المثالي لنوع بشرتك

الكاتب : ندى الجاسر
فى قسم : مكياج
الزيارات : 857 views
اكتب تعليق
كيفية اختيار البودر المثالي لنوع بشرتك

ندى الجاسر – موقع أزياء:

نحن جميعاً نبحث عن منتجات تجميلية مثالية لنوع و لون البشرة ، فإذا كنتِ ممن يواجهون الحيرة عند اختيار البودر و يستغرق الأمر معكِ ساعات و أيام قبل اتخاذ قرار نهائي بشأن شراء المنتج سوف أقدم لكِ يد العون من خلال أفضل الماركات و العلامات التجارية لأنواع البودر للحصول على نظرة مثالية خالية من الشوائب لوجه يضفي جمال جذاب كما تتمنين .

Laura Mercier Translucent Loose
كما يوحي اسمها انها بودرة شفافة ذات تركيبة رائعة تمتص الزيوت من الجلد فإنها تعتبر مثالية للبشرة الدهنية ثابتة على الوجه لأكثر من 6 ساعات .

MAC Mineralize
بودر مثالي للاستخدام اليومي ثابت لأكثر من 7 ساعات ، تناسب أكثر صاحبات البشرة العادية فإذا كانت بشرتك دهنية فإنها لم تمنحك الوجه الماتي غير اللامع بما فيه الكفاية .

كيفية اختيار البودر المثالي لنوع بشرتك

Rimmel Stay Matte
هذا المنتج مدهش حقاً إن هذا المسحوق يبقى على البشرة ما يصل إلى 5 ساعات و هو واحد من أفضل المساحيق المناسبة لجميع أنواع البشرة .

Make Up Forever HD Microfinish
مسحوق ناعم للغاية المصنوع من مسحوق السيليكا المعدنية، إنه صيغة خالية من التلك فإنه لونه الأبيض عند استخدامه يختفي تماماً و لا يترك أثراً نهائياً و يمنح البشرة ناعمة و مشرقة الأمر الذي يجعله المفضل لدى الكثيرين ، هذا البودر مناسب لجميع أنواع البشرة .

Clinique Blended
مسحوق ذو ملمس خفيف يقلل المسام بالبشرة لكنه ليس خياراً مثالياً لصاحبات بشرة الدهنية للغاية يدوم ليصل إلى 6-7 ساعات و مناسب للبشرة العادية و المركبة .

BareMinerals Mineral Veil
انه تماماً يفعل بالبشرة كما يوحي اسمه فإنه يضفي توهجاً على البشرة، كما أنه يساعد على امتصاص الزيوت و إعطائك نظرة طبيعية فور استخدامه ، مناسب جداً لفصل الصيف و يدوم على البشرة لمدة 8 ساعات و مناسب لجميع أنواع البشرة .

20-horz

21-horz

22-horz

23-horz

24-horz

42-horz

التصنيفات

الكلمات الدليلية

اقرئي ايضا

اعجبك المقال ؟ شاركيه مع اصدقائك !
شاركينا رأيك سيدتي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

  • مغرمةة : جداا جميل أحسها فأدتني شويات ويسلموووو
  • مغرمةة : التعليق
  • : شكرا لكي على هذه النصائح وأريد وصفه مجربه لتطويل الشعر
  • : التعليق
  • كيف أتيت إلى هنا : اشوف أن الحليب أسرع عﻻج لهشاشة اﻻظافر
  • الاسم الكريم : طيب كيف اشتري
  • كيف أتيت إلى هنا : سبق أن قلنا أفضل وانجع طريقة هي المشي على اﻻسفلت حافي القدمين وقت الظهيرة لخلو الشارع من المارة وتجنب المعاكسات