البالطو والفستان أحدث ستايلات شتاء 2017

ازياء و فساتين سهرة

ندى الجاسر – موقع أزياء:

مع موسم الشتاء تأتي كل أنواع الفرص لارتداء الفستان لبعد مواعيد العمل أو لمناسبات شبه رسمية حول موسم العطلات ، فإذا كنتِ تبحثين عن النوع الصحيح منها ذو الأسلوب و النمط الذي يلائم الجسم و يمنحك الإطلالة المثالية في فصل الشتاء فإننا نقدم لكِ بعض الأفكار المفضلة لدينا لاتباعها في الشتاء بأنماط و تشكيلات متنوعة .

هناك ألوان كثيرة متألقة في موسم الشتاء و التي تمنح البالطو و الفستان أناقة من نوع خاص مثل اللون الرمادي و الأسود و الأزرق و البني و هذه الألوان تناسب المرأة الكلاسيكية الباحثة عن الرقي و الأناقة ، كما أن خامات الأقمشة أيضاً تختلف فهناك الجلد الطبيعي الذي يتصدر عام 2017 بأنواعه المختلفة منه اللامع و الماتي بتشكيلات مميزة جداً ، كما أن الأصواف تجتاح عالم موضة شتاء 2017 و تألقت أرقى التصاميم بالأصواف حيث تشعرك بالأناقة و الفخامة و تمنح الجسم الدفء .

البالطو
هناك أنماط مختلفة يمكنك انتقاؤها ، هناك تصميما متنوعة منها البالطو الطويل و القصير و متوسط الطول ، يمكنك أن ترتدي البالطو على جميع أزيائك من بنطلون و تنورة و فستان أو فيست قصير ، و تعتبر الموضة الأوسع انتشاراً في شتاء 2017 هي البالطو الذي يعلو الفستان بلون متناسق و مناسب معه و هذا ما يمكنك اكتشافه معنا من خلال ألبوم الأزياء الشتوية التالي .

الفستان
يفضل ارتداء الفستان الذي يحتضن الخصر بمنحنياته الجميلة فإن البالطو بطبيعة الحال تصميم واسع لذلك اختاري الفستان الطويل أو القصير حسب طول البالطو ذو التقاسيم التي تجسد الفستان و ابتعدي عن الفساتين الواسعة جداً فإنها غير ملائمة لارتدائها تحت البالطو .

الاكسسوارات
ارتدي عقد أنيق يزين الرقبة أو سكارف متناسق الألوان فإنه يمنحك أناقة متكاملة كما يفضل العناية عند اختيار الحذاء و حقيبة اليد من حيث الحجم و الألوان .

البالطو والفستان أحدث ستايلات شتاء 2017

1-horz 2-horz 3-horz 4-horz 5-horz 6-horz 7-horz 8-horz 9-horz 10-horz 11-horz 12-horz