كيفية اختيار ملابس الشتاء وتنسيقها

ازياء و فساتين سهرة

ندى الجاسر – موقع أزياء:

اختيار ملابس الشتاء و كيفية تنسيقها يحتاج للعديد من الأمور و الأنماط التي يجب الانتباه إليها ، فإننا جميعاً نحب أزياء الشتاء الأكثر أناقة بأنماط و اساليب مختلفة تناسب الطقس البارد حيث تمنحنا الدفء و الأناقة أيضاً .

جملتي … سوف نتعرف معاً على كيفية انتقاء أزيائك الشتوية فهناك تصاميم كثيرة منها السترات و التنانير و البلوزات و البالطو أو المعطف منها ذو أكمام ضخمة و منها الملتف و هناك الفراء الذي يزينها بأجمل التفصيلات ، و لا سيما اختيار بعض القطع الكمالية التي تضفي نظرة أكثر جاذبية مثل حذاء أو بوت بالكعب العالي و الأحزمة الجلدية العريضة و الحقائب كبيرة الحجم .

الخامات الشتوية التي يجب أن تأخذ في الاعتبار
اذا تحدثنا عن خامات الأقمشة الدارجة هذا الموسم سوف نجد أن الصوف و الجلد يتصدران قوائم موضة شتاء و خريف 2017 ، لذلك عند اختيارك لملابسك يمكنك أن تنتقي الفساتين و البلوزات الطويلة المصنوعة من الجلد و إضافة سترة مصنوعة من الجلد تزيد التصميم أناقة ، كما يمكنك أن ترتدي سكارف ملون يمنح إطلالتك البهجة و الجمال .

الشال الصوف
و هو من قطع الملابس المهمة جداً في الشتاء ، لذلك يجب أن يكون لديكِ مثل هذه القطعة الجميلة التي تحميكِ من البرودة القاسية ، الشال أو ما يعرف به ( البونشو ) قطعة مميزة يمكنك أن تنسقيه مع بنطلون جينز او بنطلون مصنوع من الجلد مع ارتداء البوت الطويل و الذي يغطي جزء كبير من القدم ، هذا الستايل راقي جداً و أنيق يمكنك اختياره بالألوان التي تفضليها .

السكارف و الكوفية
يمكنك ارتداء سكارف مع بلوزة مصنوعة من الصوف و بالطو أو جاكيت قصير ، ارتدي السكارف ليلتف حول الرقبة بأناقة بالغة و يمكنك استبداله بالكوفية الصوف .

فيما يلي بعض الأنماط الشتوية المشتعلة بالأناقة و المزدهرة بالجمال و الأنوثة يمكنك أن تتبعيها لتعرفي أهم الأفكار التي يمكن الاعتماد عليها عند تنسيق الملابس الشتوية .

كيفية اختيار ملابس الشتاء وتنسيقها

0-horz

1-horz

3-horz

4-horz

5-horz

7-horz

8-horz

9-horz

11-horz

12-horz

13-horz