تبييض الأسنان والتخلص من التصبغات والإصفرار بسرعة

العناية بالشعر والبشرة

ندى الجاسر – موقع أزياء:

صحة الأسنان هو أحد العوامل التي يمكن أن تعزز أو تفسد مظهرك بشكل كبير و بالتالي فمن الضروري أن العناية بها لتكون متألقة بيضاء دائماً … كيف ذلك ؟
هناك عدة وسائل لتبييض السنان بسرعة ، بالفعل أن أسهل و أسرع طريقة للتخلص من تصبغات الأسنان أو تغير لونها هي زيارة أطباء الأسنان التجميلية لكنها تعتبر من العلاجات المكلفة ، و هناك العلاجات الطبيعية التي تمنحك نفس النتائج الفعالة و السريعة و هي كالتالي …

صودا الخبز مع عصير ليمون
بيكربونات الصوديوم المعروفة باسم صودا الخبز هي عنصر مشترك في كل مطبخ و من المكونات القلوووية التي تعمل على تقليل الحموضة داخل الفم و بالتالي تساعد على القضاء على البقع من على سطح الأسنان ، كما أن عصير الليمون حامضي قليلا في الطبيعة مما يساعد على تحييد الحموضة إلى حد ما .

تبييض الأسنان والتخلص من التصبغات والإصفرار بسرعة

خلط صودا الخبز وبعض كمية من عصير الليمون وتطبيقه على أسنانك باستخدام فرشاة أسنان. ترك العجينة كما هو الحال لبضع دقائق ثم يشطف بالماء. يجب الحرص على عدم الاحتفاظ بها على الأسنان لفترة طويلة.
يستخدم خليط من صودا الخبز و عصير الليمون و تطبيقه على أسنانك باستخدام فرشاة الأسنان و اتركي العجينة لبضع دقائق ثم يشطف بالماء الجاري ، و يجب الحرص على عدم الاحتفاظ به على الأسنان لفترة طويلة .

 

زيت جوز الهند
لا داعي للاستغراب فإن زيت جوز الهند له فوائد عديدة جداً ، و يعتبر فعال في تبييض الأسنان فإنه يحتوي على حمض اللوريك الذي يقضي على البكتيريا المسببة لترسبات الأسنان كما أنه يساعد في الحفاظ على رائحة الفم منتعشة دائماً .

قومي بفرك القليل من زيت جوز الهند على أسنانك بأصابعك كل صباح ، و تأكدي من عدم ابتلاعها ثم يشطف بالماء الكافي ثم استخدمي الفرشاة بطريقتك المعتادة .