تسريحات للشعر جميلة ومميزة لتكتمل أناقتك « مجلة ازياء | جمال و موضة المرأةمجلة ازياء | جمال و موضة المرأة

تسريحات للشعر جميلة ومميزة لتكتمل أناقتك

الكاتب : ندى الجاسر
فى قسم : العناية بالشعر والبشرة
الزيارات : 1,049 views
اكتب تعليق
تسريحات للشعر جميلة ومميزة لتكتمل أناقتك

ندى الجاسر – موقع أزياء:

الغالبية من النساء تفضل تسريحات الشعر البسيطة و الناعمة التي تضفي على الوجه جمال و سحر و تكمل إطلالتها و تكمل أناقتها ، فإن تصفيفة الشعر جزء لا يتجزأ من الأناقة فإنها هامة جداً مثل اختيار الأزياء و الاكسسوارات و تطبيق المكياج .

لذلك أقدم لكِ أفضل تصفيفات الشعر المفضلة لدى المرأة و الأكثر اقبال عليها و التي يمكنك تنفيذها بنفسك و تعتبر الكعكة من ضمن تلك التصفيفات التي تعشقها النساء و التي كانت من أهم اختيارات نجمات هوليوود و المشاهير على السجادة الحمراء منها الكعكة التي تتوسط الرأس و الكعكة المرتفعة و الكعكة الفوضوية و الكعكة ذات الضفائر المتداخلة ، كما أن هناك أفكار كثيرة يمكنك اقتباسها و تطبيقها نظراً لسهولتها و لتميزها .

الكعكة تلك التصفيفة التي تذكرني بمرحلة الطفولة و التي كانت تعتبر من أهم تصفيفاتنا في المرحلة التعليمية ، مازالت حتى الآن تمتلك أولى و أهم صفوف تصفيفات الشعر و تستحوذ على قلوب أغلب النساء خاصة المرأة العملية و الكلاسيكية .

الكعكة تتناسب مع جميع أنواع الشعر و الكثافات و الأطوال المختلفة ، فإنها تصفيفة رائعة للشعر الكثيف ، كما يمكن للمرأة صاحب الشعر الخفيف تنفيذها من خلال استخدام دونات الشعر المخصصة لمليء الكعكة حيث تمنحها سمكاً و كثافة .

كما أن تصفيفة الكعكة تتناسب مع العديد من الملابس ، يمكنك ارتداء القفطان أو العباءة الواسعة ، كما يمكنك أيضاً التألق بستايل عصري مثل الجينز أو الفستان القصير ، إنها بالفعل الاختيار الأمثل لجميع إطلالاتك خلال فترة النهار أو المساء .

فيما يلي مجموعة متنوعة من التسريحات العصرية التي تعتمد على تصفيفة الكعكة باختلاف أشكالها التي يمكنك اتباعها بإطلالات متنوعة في كل مرة .

تسريحات للشعر جميلة ومميزة لتكتمل أناقتك

1-tile

2-tile

3-tile

4-tile

6-tile

7-tile

8-tile

9-tile

5-tile

10-tile

11-tile

12-tile

التصنيفات

الكلمات الدليلية

اقرئي ايضا

اعجبك المقال ؟ شاركيه مع اصدقائك !
شاركينا رأيك سيدتي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

  • مغرمةة : جداا جميل أحسها فأدتني شويات ويسلموووو
  • مغرمةة : التعليق
  • : شكرا لكي على هذه النصائح وأريد وصفه مجربه لتطويل الشعر
  • : التعليق
  • كيف أتيت إلى هنا : اشوف أن الحليب أسرع عﻻج لهشاشة اﻻظافر
  • الاسم الكريم : طيب كيف اشتري
  • كيف أتيت إلى هنا : سبق أن قلنا أفضل وانجع طريقة هي المشي على اﻻسفلت حافي القدمين وقت الظهيرة لخلو الشارع من المارة وتجنب المعاكسات