ديكورات حمامات فخمة للفيلات .. ولا أروع منها « مجلة ازياء | جمال و موضة المرأةمجلة ازياء | جمال و موضة المرأة

ديكورات حمامات فخمة للفيلات .. ولا أروع منها

الكاتب : بشرى العتيبي
فى قسم : اثاث و ديكورات
الزيارات : 29,119 views
اكتب تعليق
ديكورات حمامات فخمة للفيلات .. ولا أروع منها

هل ترغبين فى أن يكون لديكِ حماما فخما بعيدا عن التصميمات التقليدية العادية ؟ هل مللتى من حمامك وترغبين فى تغييره ؟ وان كنتى عروس وتبحثين عن الفخامة والجمال , الى كل المحبين للتميز والتجديد ,

اليكِ  انتى عزيزتى ديكورات حمامات فخمة , الشياكة والجمال والرقى عنوان تصميماتها ,فتعالى اختارى ما يعجبك فهذه مجموعة مميزة لأشيك الحمامات , حقا ستشعرين فيها وكأنك فى عالم آخر منفصل عن المنزل تماما , اليكم أجمل حمامات يمكن مشاهدتها .

 

حمام غاية فى الفخامة والجمال مصمم بطراز عريق مكون من أعمدة من الرخام البنى الفاخر , يتوسط الحمام  بانيو بشكل بيضاوى جميل وحوله طراز كبير من الرخام البنى والسيراميك هنا بدرجة البيج الرائع المتناسق مع لون الرخام , أما الشرفة فهى جانبية من الزجاج المنسدل عليها ستارة شيفون بشكل درابية صغيرة , والزهور المجففة تزين المكان وتعطيه شكلا مبدعا .

حمام بمساحة كبيرة ,مميز بالمرايا المعلقة على حوائطه بشكل يزيد من اتساع المكان ,البانيو هنا اخذ زاوية من الحمام بشكل رائع و الطراز حوله من الرخام الفاخر بأكثر من لون يجمع بين البنى والبيج , الحوض يأخذ جانبا آخر من الحمام مقفل حوله بدولاب من الخشب بأدراج كثيرة تستخدم لأغراض الحمام والمرآة وضعت فوق الحوض لتجعل الديكور مميزا .

 

حمام راقى جدا بألوان أروع وأجمل ما يكون , الجاكوزى يأخذ حيزا جانبيا مميزا وفى نفس الوقت استغل المساحة وبجانبه دولاب لأغراض الحمام مثل الفوط والشامبوهات وغيرها ,ويعلو الدولاب حوضين رائعين باستايل مودرن ولا أروع منه , الاضاءة هنا تلعب دورا أساسيا فى جمال المكان .

حمام مكون من حوضين جانبيين يتوسطهما ورود طبيعية لتزين المكان ,البانيو يتوسط الحمام باطار خشبى كبير يجعله جزءا منفصلا عن المكان ووجود كنبة من الجلد البنى هنا لمزيد من الاستجمام وآخذ قسط من الراحة .

حمام برتقالى زاهى مساحته متوسطة واستغلت المساحة هنا الاستغلال الأمثل , البانيو هنا يأخذ شكل المستطيل لكى لا يأخذ حيزا كبيرا وبجانبه الحوض صمم داخل الحائط بشكل مبتكر وبسيط والمرحاض هنا يأخذ الجانب الآخر ويعلوه شباكا زجاجيا كبيرا يجعل للحمام روح مختلفة وجميلة .

حمام فخم للفيلات الضخمة الراقية , فهو تصميم يمزج بين الرقى والتصاميم العتيقة التى تشبه القصور , البانيو دائرى بمنتصف الحمام بطراز من الرخام المشبح بتشبيحات خفيفة , وعلى الجانين الأحواض متداخلة بالدواليب الخشبية الفخمة المتناسقة اللون مع لون أرضية الحمام والحوائط .

 

طراز مختلف من الحمامات فالبانيو هنا منفضل بدرجات من السلم الرخامى الجميل مزين بعمود من الرخام والشرفات هنا زجاجية كبيرة والدولاب هنا مصنوع من الخشب البيج بنفس لون الرخام والأرضيات .

 

حمام جميل يوحى بالهدوء والجمال الشرف الزجاجية بلونها الأزرق تعطى شكلا مختلفا للحمام عن الحمامات التقليدية والبانيو هنا أخذ جانبا محاطا بالرخام ومقفل بالخشب وزين بالشموع الرائعة التى تزيد من هدوء وجمال الحمام .

 

 

 

التصنيفات

الكلمات الدليلية

اقرئي ايضا

اعجبك المقال ؟ شاركيه مع اصدقائك !
شاركينا رأيك سيدتي

7 تعليقات على ديكورات حمامات فخمة للفيلات .. ولا أروع منها

  1. صيرلي كم عم بوف هيك ي لكن أندهش ورب يخليكم وشكرا

  2. بسمة براءة

    ررررررررررررررررررررروووووووووووععه شكراااااا

  3. بسمة براءة

    رررررووووعه شكراا بس ما اقدر اشتريهن ههههههههههه

  4. روؤوؤوعــــــــــــــــآآآآآآآآت شكرآآآآآآ

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

  • مغرمةة : جداا جميل أحسها فأدتني شويات ويسلموووو
  • مغرمةة : التعليق
  • : شكرا لكي على هذه النصائح وأريد وصفه مجربه لتطويل الشعر
  • : التعليق
  • كيف أتيت إلى هنا : اشوف أن الحليب أسرع عﻻج لهشاشة اﻻظافر
  • الاسم الكريم : طيب كيف اشتري
  • كيف أتيت إلى هنا : سبق أن قلنا أفضل وانجع طريقة هي المشي على اﻻسفلت حافي القدمين وقت الظهيرة لخلو الشارع من المارة وتجنب المعاكسات