أشيك أزياء الصيف بألوان الطبيعة

ازياء و فساتين سهرة

ضحى بنت خالد – موقع أزياء :

 

عندما تفكرين في الملابس الصيفية و كيفية تنسيقها يجب أن تاخذي في حسبانك بعض الأمور الهامة حتى تحصلي على كل ما تريدين من أناقة ، بساطة و تميز ، فالملابس الصيفية تختلف بطبيعة الحال عن الملابس التي ترتدينها في الفصول الأخرى .
ولكي تتمتعين بكل ما تفكرين فيه ، و تبحثين عنه ، أقدم لكِ هذه النصائح الهامة لتعرفي كيفية تنسيق أزيائك الصيفية بطريقة صحيحة و أيضاً سوف تشاهدين معي بعض الاقتراحات المصورة لتنسيق الأزياء بأجمل الأفكار و تنسيق الألوان بل و الاختيار الموفق للإطلالة يصفة عامة .

 

أهم النصائح لإطلالة صيفية مميزة
_ الألوان : احرصي على اختيار الألوان الفاتحة و الألوان المستوحاة من الطبيعة ، فإن ألوان الطبيعة هي الفضل لاختيار ستايل جديد و مميز .
_ الجينز : من أفضل قطع الملابس التي نفضلها جميعاً ، بل إن الجينز لا يمكن الاستغناء عنه لذلك احرصي على وجود الجينز في خزانتك لاستخدامه في الخروجات المختلفة .
_ الدانتيل : إن قماش الدانتيل من الأقمشة التي تعود وبكل قوة فى الربيع و الصيف لعام 2016 .
_ الشورت و البنطلون : هل يمكنك أن تستغني عن البنطلون أو الشورت ؟ بالطبع لا .. لكن كيف يمكنك تنسيق الشورت و البنطلون ؟ اختاري الشورت أو البنطلون الجينز الذي يتناسب مع جميع ملابسك مثل القميص ، البادي ، و البلوزة ، لذلك فإنهما من الأزياء العملية التي لا غنى عنها .

_ الجاكيت : لإطلالة أنيقة و مميزة يمكنك أن ترتديه مع الجيب أو البنطلون الجينز فهو من أحدث الستايلات في الصيف .

أجمل الموديلات الصيفية لأناقة خيالية

2 3 4 5 6 7 8 9 11