إزالة البثور السوداء وغلق مسام البشرة

العناية بالشعر والبشرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:

ما هي البثور السوداء ؟

الرؤوس أو البثور السوداء هي بقع صغيرة داكنة اللون تظهر بسبب انسداد بصيلات الشعر على سطح مسام البشرة تبدو باللون البني الداكن أو الأسود والرؤوس السوداء هي نوع من أنواع حب الشباب التي تتشكل أساسا على وجوهنا و يمكن أيضا أن تظهر على الصدر و الظهر و الذراعين و الرقبة و كذلك الكتفين.

إذا يمكنك إزالة الرؤوس السوداء في مرحلته الابتدائية سوف تكونين قادرة على حماية نمو حب الشباب على وجهك.

9998888-horz

التخلص من البثور السوداء مع العسل و الحليب
العسل و الحليب لهما الخصائص المفيدة للبشرة فان الحليب يحتوي على حامض اللبنيك تبقي بشرتك ناعمة، و العسل يحتوي على مكونات مضادة للجراثيم، كلاهما جيد لعلاج الرؤوس السوداء بسرعة.
اخلطي 1 ملعقة صغيرة من الحليب مع 1 ملعقة طعام من العسل الخام و شرائط من القطن.
اخلطي الحليب والعسل معا و يسخن المزيج لمدة 5-10 ثواني في الميكروويف حتى تشكل كما عجينة و عندما تصبح درجة الحرارة مريحة للاستخدام، قومي بتطبيق العجينة على بشرتك و وضع شريط من القطن على الأنف و يترك حتى تصبح جافة أو لمدة 20 دقيقة ، ثم يقشر الشريط و يشطف وجهك بالماء البارد .

التخلص من البثور السوداء مع العسل و القرفة
استخدمي مزيج من القرفة و العسل للتخلص من الرؤوس السوداء ، فان العسل يحتوي على خصائص مضادة للجراثيم، في حين أن القرفة هي جيدة لتحسين الدورة الدموية لبشرتك ، هذا المزيج ليس فقط لإزالة الرؤوس السوداء و لكن أيضا للتخلص من حب الشباب و جعل بشرتك ناعمة و صحية .
استخدمي مزيج من 1 ملعقة صغيرة من مسحوق القرفة و 1 ملعقة صغيرة من العسل العضوي مع شرائح نظيفة من القطن تبلل في هذا المزيج و تعصر للتخلص من الفائض و توضع على الأنف و يترك لمدة 3 إلى 5 دقائق، ثم إزالة شرائط القطن و تنظيف وجهك بلطف .