اهم نصائح الجمال لبشرة مشرقة في الشتاء

العناية بالشعر والبشرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:

بشرتك تحتاج لرعاية دائمة ، خاصة في الشتاء تحتاج الى العناية الخاصة و المكثفة لحمايتها من أضرار الشتاء من جفاف و تقشير الجلد و ظهور الحبوب و التهابات الجلد ، لذلك نقدم لك عزيزتي اهم النصائح الجمالية للتمتع ببشرة جميلة و مشرقة في الشتاء .

WinterSkinSaversTeaser-horz

اهم نصائح الجمال لبشرة مشرقة في الشتاء

_ تناول الأطعمة التي تحتوي على أحماض أوميغا 3 الدهنية فأنها ضرورية لتغذية الجلد على نحو سلس ، و تشمل الفواكه و الخضروات الغنية بالمياه في النظام الغذائي الخاص بك، كما أنها تساعد على ترطيب الجلد تدريجيا و بشكل طبيعي فضلا عن توفير المواد الغذائية.
_ ممارسة الرياضة بانتظام فأنه يعزز الدورة الدموية بالجسم .
_ احذري من جفاف البشرة فانه يسبب ظهور البقع الداكنة و تفاوت لون البشرة لذلك احرصي على اتباع روتين يومي للعناية بالبشرة و صحتها و نضارتها .
_ استخدام كريمات واقية من الشمس تحتوي على SPF 30 لحماية البشرة ضد أشعة الشمس فوق البنفسجية ، قومي بتطبيق كريمات واقية من الشمس حوالي 20 دقيقة قبل أن الخروج في اشعة الشمس.
_ تقشير البشرة مرة واحدة في الاسبوع لمنع تراكم خلايا الجلد الميتة، و التي يمكن أن تجعل بشرتك تبدو مملة و غير متكافئة و مظهرها مرهق و غير مثالي ، فالجلد يتكون من ما يقرب من 75 في المئة المياه، لذلك يجب شرب ما يكفي من الماء يوميا و هذه الخطوة سوف تضمن لك الحصول على البشرة ناعمة و الجميلة.
_ التخلي تماماً عن المشروبات الغازية و غيرها من المشروبات السكرية.
_ اختيار مستحضرات العناية بالبشرة و مستحضرات التجميل بحكمة و اختيار المنتجات العشبية كلما كان ذلك ممكنا .
_ تطبيق القنعة الطبيعية لترطيب و تغذية البشرة مرتين في الأسبوع و استخدام كريمات الترطيب مرتين يومياً .